ما السر الذى يجمع تامر وحماقى وسعاد ماسى على المسرح؟

سعاد ماسي وتامر حسني ومحمد حماقي سعاد ماسي وتامر حسني ومحمد حماقي
 
محمود جلال

مطربون كثيرون دائما ما يطلون على الشاشات وحفلاتها ومناسباتهم الخاصة بصحبة إحدى الآلات الموسيقية، خاصة الجيتار، الذى ظهر الكثير من المطربين بصحبته، إما لحبهم له أو لتعلقهم بتلك الآلة وشعورهم بالراحة حينما يغنون بصحبتها.

ومن أهم المطربين الذين حباهم الله بملكة العزف على جيتار:

تامر حسنى:

برع النجم "تامر حسنى" فى العزف على آلة جتيار كبراعته فى الغناء، وتميز فى عزف معظم أغانيه بجانب أدائها، وظهر فى أكثر من حفل وهو يغنى بصحبة جتيار، ومن أشهر الأغانى التى أداها عزفا وغناء هى "بعيش"، "180 درجة".

تامر حسني

تامر حسني
 

محمد حماقي :

هو واحد من أشهر المطربين حاليا، ويمتلك إحساسا كبيرا يستشعره المستمع من خلال صوته وأدائه المميز فى أغنياته المختلفة، ويتكلل هذا الصوت النقى بنجاح أكبر عندما يغنى حماقى بصحبة جيتار الذى يتفنن فى العزف عليه بشكل احترافى.

محمد حماقي

محمد حماقي

عمرو مصطفى:

هو من أشهر الملحنين المصريين والوطن العربى، عمل أيضًا كمطرب وملحن، ويتميز بأداء مختلف، ويظهر دائما بجيتار فى حفلاته وكليباته والشاشة الفضائية، كما غنى العديد من الأغنيات بصحبة جيتار؛ أبرزها: "أول ما أقول"، "برتاح معاك"، "الليلادى".

عمرو مصطفي

عمرو مصطفى

عمر خورشيد:

هو واحد من أشهر العازفين على الجيتار، حيث أضاف للتراث العربى مجموعة فريدة من الأغانى الرائعة، التى يحبها جميع الأجيال، وبرع فى العزف على الجيتار فى هذه الفترة، ومن أشهر الأغانى التى عزف عليها: "وادى الملوك"، "ألف ليلة"، "كان زمان".

عمر خورشيد

عمر خورشيد

سعاد ماسى:

هى واحدة من أشهر المطربات تميزا بالعزف على الجيتار بمهارة كبيرة خلال أدائها أغانيها، بدأت رحلتها مع الغناء على المسارح الجزائرية مع فرقة تريانا الجزائر ابتداءً من عام 1989، وكان معظم أغانى سعاد ماسى باللهجة العاصمية الجزائرية، بالإضافة إلى الأمازيغية القبائلية والفرنسية. تشارك سعاد فى كتابة وتلحين أغانيها ولا تستغنى عن العزف على الجيتار فى حفلاتها، ولها جمهور جيد فى الجزائر والدول المغاربية، وفرنسا حيث تقيم الآن.

سعاد ماسي

سعاد ماسي

رامى صبرى:

هو واحد من أشهر المطربين الشباب حاليا، يتميز بإحساس قوى وجذاب فى أغانيه المختلفة، برع فى العزف على الجيتار، ومن أبرز أغانيه بالجيتار: "مسألتنيش"، "حبيبى الأولانى".

رامى صبرى

رامى صبرى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر