«بعد الحلقة الأولى من the voice».. إليسا المتحدث الرسمى للكراش على الرجالة الحلوين!!

اليسا والمتسابقين اليسا والمتسابقين
 
نهى سعيد

اللى يريد الحلو يصبر على مره، قالها النجم العراقى كاظم الساهر فى إحدى أغنياته التى تسببت فى شهرته، لكنه لم يكن يعرف وقتها أن النجمة اللبنانية إليسا سوف تستخدم هذه الأغنية منهجا لها فى برامج اكتشاف المواهب خاصة تلك التى تجلس من خلالها على كرسى عضو لجنة تحكيم.

اليسا أثارت ضجة بعدما قررت أن تعيد أمجادها فى مغازلة الشباب الوسيمين، وانتشر الفيديو الذى تغازل فيه متسابق برنامج ذا فويس محمد على باكتساح عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة عندما قالت له "يخرب ذوقك يا محمد على شو أمور"، ليرد عليها بـ"غمرة"، وتنهار إليسا بعدها من شدة الإعجاب به.

2
 

 

محاولات إقناع اليسا غير #MBCTheVoice @elissazkh

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

تاريخ إليسا مع الكراش على الشباب الوسيمين "الأمامير" بلغتها، يؤكد أن محمد على لم يكن الكراش الأول فى مثل هذه المواقف بالنسبة لإليسا، فقد سبقه المتسابق سعيد الذى تقدم لمسابقة برنامج ذا إكس فاكتور فى موسمه الجديد، وكانت إليسا عضو لجنة تحكيمه مع كل من راغب علامة ودنيا سمير غانم، وقالت إليسا إنه "حلة"، وهو ما كشفه راغب علامة، ثم طلبت إليسا من سعيد أن يقترب لتشاهد جمال عينيه عن قرب، وخلال العروض المباشرة للبرنامج، طلبت إليسا مجددا من سعيد أن يقترب منها لتقبله أمام الجميع لإعجابها الشديد به وبأدائه.

SAID

 

 

وقالت اليسا للمتسابق عادل الشيبى ببرنامج إكس فاكتور أيضا "عندك حضور وضحكتك حلوة"، وهو ما فهمه الجمهور على سبيل المغازلة أيضا، خاصة عندما قالت له "قرب شوى بدى شوف شكلك عن قريب".

1
 

 

أما المتسابق أحمد حسن فقد سألته دنيا سمير غانم، إن كان يحب البنات، فقال: "هما اللى بيحبونى"، ليرد راغب علامة أؤكد لك ها الشى، لتتدخل إليسا قائلة لراغب: قوله ليه، ليجيب راغب: "لأن إليسا طار عقلها فيك".

jpeg

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر