«كذب المنجمون ولو صدقوا».. 4 مآسى مخيفة فى طالع محمد محيى

محمد محي محمد محي
 
نهى سعيد

بعيدا عن صورة النجم الهادئ والفنان العميق التى يعرفها الجمهور عن النجم الفنان محمد محيى، فهناك وجه لا يعرفه كثيرون عن محيى، لا يظهر إلا أمام أصدقائه المقربين، لكنه من الحين للآخر قد يكشف عن بعض ملامحه من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وأمام أصدقائه ومتابعيه عليه.

وكأنه ناشط على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قرر محمد محيى اختبار حظه خلال الأربع سنوات المقبلة، وأن يخوض اللعبة بكامل قواه العقلية –وهى إحدى الكويزات التى يرفه بها مستخدمو "فيس بوك" عن أنفسهم ويسلون أوقاتهم بها، ولأن الرياح تأتى كما لا تشتهى السفن، ولأن محيى لديه من الجرأة والمرح وخفة الظل الكثير، قرر أن يكشف طالعه لجمهوره ومتابعيه وأصدقائه عبر حسابه الخاص على "فيس بوك"، ليفاجأ الجميع بأن الاختبار أظهر لمحيى كثيرا من المآسى، أولها عام 2018 الجارى، حيث أخبره بأنه سيبدأ مشروعا جديدا، ثم سيتعرض لأزمة مالية فى 2019، ومن ثم يعلن إفلاسه فى 2020، وفى عام 2021 سينام فى الشارع.

mm
 

انهالت التعليقات الكوميدية على بوست محيى المرح، وكان من أبرزها تعليق الشاعر الغنائى الشهير أيمن بهجت قمر، الذي قال له فيه: بيت أخوك موجود متخافش.

aymannn
 

كان محمد محيى قد انتهى من التحضيرات الخاصة بألبومه الغنائى الجديد، ويستمر فى وضع اللمسات النهائية عليه، بينما لم يحدد موعدا لطرحه بعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر