«ما يقع إلا الشاطر».. كيشا تخصص وقعات فى الحفلات

كيشا كيشا
 
ياسمين منصور

ما يقع إلا الشاطر.. مثل مصرى شعبى يردد كثيرا لمدح هؤلاء الذين يسقطون، فبدلا من أن تسخر من سقطتهم أو تلقى اللوم عليهم، تحاول أن تجتاز الموقف بوصفهم بـ«الشاطر» كنوع من تخفيف شعوره أو شعورها بالحرج الذى يسيطر على الموقف فى ذلك الوقت، وغالبا ما تكون النجمات أكثر مَن يتعرض للسقوط، وربما تختلف أسباب سقوطهن هذه، فتارة تكون بسبب أحذية الكعب العالى، وتارة بسبب اختلال فى توازنهن، ومهما كانت الأسباب فيظل الموقف محرجا إلى حد كبير.

وبالنظر للنجمة «كيشا»، فتجدها من أكثر النجمات اللاتى تعرضن للسقوط على المسرح، وهو ما يجعلها تشعر بالحرج المستمر، فكانت أغلب وقعاتها إما بسبب أحذية الكعب العالى أو بسبب تعثرها خلال الحركة، وفى حفلها الأخير الذى جاء ضمن مهرجان دبى بميديا سيتى، تعثرت خلال وقوفها على المسرح لتسقط فى الحال إلا أنها نهضت سريعا وتفاعلت مع الجمهور لتتجاوز هذا الحرج.

لم تكن هذه المرة الأولى التى تسقط فيها كيشا، بهذا الشكل، فسبق أن سقطت أكثر من مرة كانت إحداها فى عام 2010 خلال إحدى حفلاتها الغنائية، وكانت الأخرى فى عام 2016، إلا أنها فى كل مرة كانت تجد الجمهور يساندها ويدعمها لتتجاوز هذا الحرج.

واشتهرت كيشا بأن حفلاتها الغنائية مليئة بالحركة والنشاط، وهو ما يجعلها تتعرض للتعثر وللسقوط أكثر من مرة، ولم تكن كيشا وحدها هى من تسقط على المسرح إلا أن هناك الكثير من النجمات يتعرضن لهذا الموقف سواء من العرب أو الغرب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر