«Bigger Than me» الحقيقة المجهولة لـ كاتى بيرى.. لازم تعرفها

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
ياسمين منصور

لن أظل طوال عمرى متعلقة بمعاناة الطفولة، فأنا أرغب فى التغيير، أرغب أن تصبح حياتى أفضل ويكون لدى بيت وعائلة.. بهذه الكلمات بدأت النجمة الأمريكية كاتى بيرى الحديث عن معاناتها اليوم، ورغبتها فى تغيير حياتها، ففى آخر لقاء صحفى قامت به، أكدت أنها باتت تشعر أنه ليس لحياتها معنى وترغب فى تغييرها بالكامل، وبالرغم من أنها تعلم أن هذا صعب إلى حد كبير وربما يحتاج لطاقة وقوة تفوق قوتها إلا أنها ستسعى لتغيير حياتها.

katy-perry-pixie
 

لم تكن هذه الكلمات جديدة بالمرة، ففى عام 2017، طرحت بيرى أغنية بعنوان Bigger Than Me، ورغم أن الجميع تعامل معها على أنها مجرد أغنية، ولكن بالتركيز فى كلامها، تجد أن بيرى كانت تعلن معاناتها لجمهورها، ففى إحدى مقاطع الأغنية تؤكد أنها باتت تحرك أحلامها وأفكارها على مكان مختلف، فهى تعلم أن لديها مهمة كبيرة يجب أن تنفذها، وتواصل حديثها، ففى كل مقطع تتحدث عن جانب من هذه المعاناة والرغبة والسعى فى التغيير.

ربما كانت تتعمد بيرى الحديث عن هذه المعاناة، بشكل غير مباشر، لتواجه الجميع بما تخفيه بداخلها، فكما أكدت فى الأغنية أنها ستفعل ما بوسعها لتشعر بأنها مازالت على قيد الحياة وليست إنسان آلى، أكدت أيضا فى اللقاء الصحفى أنها ستحاول أن تقضى على غرورها بالرغم من أنه يفيدها فى العمل إلا أنه يدمر حياتها الشخصية.

katy-perry-witness-sales-1497289122
 

فكانت أغنية Bigger Than Me هى الحقيقة المجهولة لكاتى بيرى والتى أخفتها لسنوات ولم ترغب فى الحديث عنها بشكل مباشر سوى مؤخرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر