فيديو.. شاروخان يقفز بالـ«بابيون» والنظارة فى البيسين.. اعرف التفاصيل

شاروخان شاروخان
 
رانيا أبوالعلا

"شاروخان" واحد من أهم نجوم بوليوود الذى استطاع بفضل موهبته وخفه ظله أن يسرق قلوب الملايين من شتى أنحاء العالم، كذلك تواصله مع عشاقه ومحبيه من خلال مواقع التواصل المختلفة جعلته يكتب المزيد من المعجبين الذين يصفونه دائما بالمتواضع.

 

 

فاجأ أمس نجم بوليوود الشهير شاروخان بنشره مقطع فيديو قصير نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" احتفالا بوصول عدد مشاركيها إلى 33 مليون شخص من عشاقه ومحبيه، فظهر شاروخان النجم البالغ من العمر 52 عاما بالفيديو وهو يرتدى ملابس فورمان قميص باللون الأبيض و"فاست" أسود اللون" إضافة إلى "بابيون" ونظارة شمس، ثم قفز شاروخان فى "البيسين" وهو المقطع الذى أصبح الأكثر تداولا على مواقع التواصل المختلفة.

وبعد أن وصل شاروخان لهذا العدد من المشتركين بصفحته على "تويتر" يصبح أكثر نجوم بوليوود متابعة بوسائل التواصل الاجتماعى مثل أميتاب باتشان الذى يمتلك نفس عدد المتابعين.

يذكر أن شاروخان استطاع خلال 25 عاما من حياته المهنية فى بوليوود أن يحقق شعبية جارفة، ومن أشهر أعماله الفنية "Oh Darling Yeh Hai India" و"Dilwale Dulhania Le Jayenge" و"Koyla" و"Gudgudee" و"Sar Ankhon Par" و"Hey Ram"، وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر