بعد كاتى بيرى وكندريك لامار.. السرقة ماركة مسجلة باسم المشاهير

كندريك لامار كندريك لامار
 
ياسمين منصور

ربما يخطئ المشاهير باعتقادهم أن الكثير من الأمور تعد صغيرة وتافهة، ولا يمكن لجمهورهم ملاحظتها، كالسرقة على سبيل المثال، فالنجوم بعدما يطرحون أغانيهم يضعون "بوستر دعائى" لها، إلا أن هذا البوستر أصبح منبع المشاكل فى كل مرة، ففى أكثر من واقعة ومع مختلف النجوم ينتهى الأمر دائما باتهامهم بالسرقة، وكان آخرهم كندريك لامار.

kendrick-lamar-mtv-vmas-2017-ax-billboard-1548
 

تبدأ القصة عندما ينتهى النجم من تسجيل أغنيته ويبدأ فى اختيار بوستر دعائى لها، وكون الاستسهال وسيلته، فبدلا من البحث عن تصميم خاص أو حتى شراء إحدى الرسوم من الفنانين، يختارون أى صورة أو لوحة لتكون بوستر ألبومه دون البحث عن أصلها، وأحيانا يستخدمونها ضمن أحداث الكليب.

kendrick-lamar-variety-hitmakers
 

 هذا ما حدث مع لامار فى كليبه الغنائى الأخيرAll The Stars، الذى طرح منذ فترة، واتهمته إحدى الرسامات وتدعى لينا إيريس فيكتور باستخدام أحد أعمالها الفنية فى الكليب وتحديدا فى الدقيقة 2.59 دون الرجوع لها، ورفضت الرسامة جميع مفاوضات التسوية التى قامت بها الشركة المنتجة معها.

لم تكن هذه هى المرة الأولى التى يتم اتهام أحد النجوم بالسرقة، فمنذ فترة اتهمت النجمة كاتى بيرى بسرقة تصميم من أجل بوستر أغنيتها الجديدة "Chained To The Rhythm"، إذ أكد "دوم سباستيان" أنه فور قيام بيرى بطرح بوستر أغنيتها وجد تشابها كبيرا بينه وبين سلسلة من الرسوم عرضها فى 2012 بعنوان "Holographic Melt".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر