محمد نور يطرح كليب «مسا مسا» الصيف المقبل

محمد نور محمد نور
 
محمود جلال

يستعد المطرب محمد نور لتصوير أحدث كليباته بعنوان "مسا مسا"، لطرحه فى الصيف المقبل، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان محمد غريب، توزيع محمد شفيق، هندسة صوتية والمكساج أمير محروس.

وقال محمد نور فى تصريح خاص لـ"عين" ، إنه سيسجل اليوم الثلاثاء، تتر مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، من كلمات أحمد علاء الدين وتوزيع كريم أسامة، وهندسة صوت ومكسياج محمود عزت وإشراف على الإنتاج حمزة، وطرحها الأسبوع المقبل، موضحا أنه سعيد بالمشاركة بالغناء فى مسلسل من بطلولة النجوم أحمد فهمى، وياسمين رئيس.

وتظهر ياسمين رئيس فى دور بطلة رواية أنا شهيرة، فيما يلعب الفنان القدير أحمد فؤاد سليم دور والدها، وتؤدى حنان سليمان دور الأم وياسر على ماهر دور الخال.

"أنا شهيرة وأنا الخائن"، رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية، فبعد أن خان رؤوف شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر