«سك على اخواتك» يُعطل حلم سعيد حامد الغائب عن السينما منذ 10 سنوات

المخرج سعيد حامد المخرج سعيد حامد
 
عمرو ماهر

ينتظر المخرج سعيد حامد حصول الفنان على ربيع على إجازة من تصوير مسلسله "سك على اخواتك"، الذى يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، لبدء تصوير أحداث فيلمه الجديد "هى كيمياء"، الذى يشهد عودته إلى الساحة السينمائية بعد فترة غياب طويلة بلغت 10 أعوام، منذ أن قدم "على جنب يا أسطى"، للنجم أشرف عبد الباقى.

ومن المقرر أن يبدأ "حامد" تصوير المشاهد التى لا يشارك فيها "ربيع"، حتى ينتهى من "سك على اخواتك"، الذى يتولى إنتاجه صادق الصباح، ويخرجه وائل إحسان ويشارك فى بطولته صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وهنا الزاهد وسهر الصايغ ونرمين ماهر.

وحتى يتجنب "حامد"، التوقف أو التعطيل لانشغال على ربيع فى مسلسله، فضل بدء التصوير بالمشاهد التى لا يتواجد فيها بطل الفيلم.

فيلم "هى كيميا"، تأليف سامح سر الختم وأيمن حبيب، وبطولة على ربيع، الذى يقوم بدور مدرس كيمياء اختار أن يوظف الغناء ليسهل على طلبته فهم واستيعاب المادة، ويتعرض الفيلم لظاهرة الدروس الخصوصية، وانتشار المراكز التعليمية، والمافيا التى تحكم الظاهرة، وذلك فى قالب كوميدى تتخلله بعض الأغنيات، التى يشارك على ربيع فى غناء بعضها، وعلى رأسها الأغنية الرئيسية "هى كيمياء".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر