مين حبيبى أنا.. عيش الحب على طريقة تامر حسنى وحماقى ورامى عياش

اصالة ورامى عياش وجنات وحماقى اصالة ورامى عياش وجنات وحماقى
 
نسرين الرشيدى

"ياريت ينوبنى من الحب" جانب طالما أن "عيد الحب" هى المناسبة التى ينتظرها العشاق، وطالما أن المطربين والمطربات هما أكثر فئة تعبيرا عن الحب والرومانسية فى هذا اليوم بأغنانيهم العاطفية التى تملأ مسمع العشاق فى هذا اليوم، فكان لابد أن ينول هؤلاء النجوم من الحب جانب وأن يعيشوا أيضا لحظات الحب والرومانسية مع نصفهم الأخر، بأغانى أكثر خصوصية قد يكونوا قاموا بصنعها خصيصا لهم من أجل التعبير عن مشاعرهم فى مناسبات مختلفة لتكون هذه الأغنيات شاهدة على هذا الحب.

وفى يوم "عيد الحب أو الفالنتين"، نرصد أبرز الأغنيات التى أهدى نجوم الغناء لنصفهم الآخر أغانى عبرت عن مشاعرهم تجاههم، وكيف أشعلت هذه الأغنيات شرارة الحب بينهم.

ضمينى خلينى بقربك.. مابعرف شو عملتى فيى كل ما ابعد بقرب ليك عم دوب قدام عيونك..بيحلى اسمى بصوتك أنتى" بهذه الكلمات انطلقت قصة حب المطرب اللبنانى رامى عياش وزوجته داليدا، حيث صرح عياش مرارا وتكرارا أن هذه الأغنية التى تحمل عنوان "ضمينى" كان دائما ما يقوم بغنائها لزوجته عبر الهاتف فى فترة الارتباط، وتحمل ذكريات خاصة بينهما، ومنها كان يعبر من خلالها عن مشاعره لها.

رامى عياش وزوجته
رامى عياش وزوجته

 

"هو حبيبى اللى اتمنيته يكون ليا.. كل ما فيه أجمل من الدنيا دى فى عنيا.. ووجوده معايا فى عمرى ده أحلى هدية" بهذه الكلمات عبرت الفنانة أصالة عن حبها فى "عيد العشاق" بأغنية "هو حبيبى" منذ سنوات لزوجها المخرج طارق العريان، والتى أهدتها له خصيصا للتعبير عن مشاعرها له والاحتفال معه بطريقتها الخاصة.

 

فى حين لم يجد المطرب محمد حماقى طريقة للتعبير عن حبه الشديد يوم حفل زفافهما أكثر من الأغانى، التى طالما عاش عليها جمهوره قصص حبهم، فكان لابد أن ينوبه هو ونصفه الأخر جانب من هذا حيث قدم أغنية خصيصا لزوجته نهال الحجرى، يوم زفافهما أغنية بعنوان "لقينا بعض"، والتى حملت الكثير من الرومانسية حيث جاءت كالتالى "على فكره النهاردة أنا ملزم بوعد هيكون عيد ميلادى يوم ما لقينا بعض".

وعلى غرار محمد حماقى، قامت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديم أغنية حملت عنوان "أنا وأنت لبعض" تصف فيها حبها لزوجها المذيع رامى رضوان يوم حفل زفافهما وحرصت أن تكشف تفاصيل تحضيراتهما للزواج حتى ليلة العمر، وقامت بغنائها له يوم حفل زفافهما قائلة :"أنا وأنت فضلنا كده فدوامة حبيبى كام شهر ..والليلة أهو أدينا بقينا أنا، انت لبعض، هنعيش دنيتنا وليالينا حبيبى فى جنة ووعد".

 

وكانت قد فاجأت الفنانة جنات، زوجها المحامى محمد عثمان نعمان، فى حفل زفافهما العام الماضى بأغنية تغازله من خلالها باسمه، وتعبر من خلالها عن حبها لها، "فرحتى بزيادة واطمنت معاك يا حمادة فرحتى بزيادة حاسة معاك بأمان وسعادة مين يستجرى يقف قدامى ده أنا فرحي الليلة على محامى".

 

ودى فرحة بتجمعنا.. قدام العالم انتى مراتى وده كل اللى انا عايزه ف حياتي" بهذه الكلمات أيضا عبر المطرب محمود العسيلى عن حبه لزوجته فى ألبومه الأخير وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وضم الكليب مشاهد من حفل الزفاف.

 

"اوعدينى لو زعلتى مرة منى تعرفينى لو جرحتك غصب عنى تحسسينى متشيليش جواكى حاجة" وبعد سنوات من زواجهما لم يجد المطرب رامى جمال وسيلة يعبر فيها عن حبه وعلاقته بزوجته ناريمان، بعد تخليها عن حلم الغناء من أجله إلا إهداء أغنية خاصة له من ألبومه الأخير وهى عنوان الألبوم "أوعدينى"، وحرص على غنائها لها فى أحد الحفلات الغنائية التى قامت بحضورها العام الماضى.

رامى جمال وزوجته ناريمان

رامى جمال وزوجته ناريمان

 

فى حين لم يجد الثنائى الملحن مصطفى جاد وزوجته المطربة كارمن سليمان سواء الأغانى للتعبير عن مشاعرهما لبعضهما البعض حيث قدمت كارمن أغنية لزوجها بعنوان "ربنا يخليك لقلبى"، فى حين رد عليها زوجها بأغنية "سر سعادتى". 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر