«Breaking Bad» ضمن قائمة أفضل المسلسلات فى التاريخ.. تحب تتفرج؟

Breaking Bad Breaking Bad
 
دعاء زكريا

إذا كنت من هواة مشاهدة مسلسلات الجريمة، يمكنك أن تشاهد مسلسل Breaking Bad،  بطولة بريان كرانستون، آرون بول، آنا جون، آرون بول، ديان نوريس، بيتسي برانت، تأليف وإنتاج فينس جيليان، تم تصويره وإنتاجه فى نيومكسيكو.

 مسلسل Breaking Bad يحكى قصة والتر وايت "بريان كرانستون"، مدرس الكيمياء فى إحدى المدارس الثانوية، يعرف بأنه مصاب بمرض سرطان الرئة وأنه فى مرحلة متأخرة غير قابلة للعلاج، فيتحول إلى عالم الجريمة، وبالتحديد إنتاج وبيع مخدر الميثامفيتامين، من أجل تأمين مستقبل عائلته المادى قبل رحيله.

عرض المسلسل  فى الفترة من  يناير 2008 حتى سبتمبر 2013 فى أمريكا وكندا على قناة AMC، ونال إشادة عالميةً من النقاد، ويعتبر من أعظم الأعمال الدرامية التلفزيونية فى التاريخ بحسب آراء بعض النقاد.

احتل المسلسل فى 2013 المركز الـ 13 ضمن قائمة أفضل 101 مسلسل فى التاريخ ضمن القائمة التى اختارتها نقابة الكتاب الأمريكية، وفى نفس العام حصل على لقب أعلى المسلسلات تقييما فى التاريخ من موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد حصول الموسم الخامس منه على نسبة 99% على موقع Metacritic.

وتكاملت جميع عناصر الفيلم من حيث الآداء التمثيلى لأبطاله، وكذلك المؤثرات الصوتية والبصرية مع الديكورات والموسيقى ليخرج العمل بشكل فريد ومميز.

مسلسل  Breaking Bad
مسلسل Breaking Bad
 
مسلسل Breaking Bad..
مسلسل Breaking Bad..
 
مسلسل Breaking Bad
مسلسل Breaking Bad

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر