نجمات «جمالهم زايد حتة» رغم الحمل آخرهن بلقيس وسيرين عبدالنور

بلقيس وميريام فارس وكارمن سليمان بلقيس وميريام فارس وكارمن سليمان
 
نسرين الرشيدى

دائما ما تتوقع المرأة أن الحمل وعلاماته تمحو جمالها وأناقتها، ويحولها إلى صورة أخرى مختلفة عنها، مما يقودها لحالة من الاكتئاب أحيانا، وأحيانا أخرى الابتعاد تماما عن الظهور، لكن فى حال نجمات الفن فقد نجحن فى كسر القاعدة، وخلق صورة جذابة للمرأة فى حملها، والظهور للجمهور، واستمرارهن فى العمل.

وهو ما ينطبق على عدد من المطربات تنتظر كل منهن مولودا جديدا، ورغم وصولهن للشهور الأخيرة لم يمنعهن هذا من الظهور والعمل والحفاظ على أناقتهن وجسدهن.

وتأتى فى المقدمة المطربة الخليجية بلقيس التى نجحت فى خطف الأضواء وأنظار الجمهور بأناقتها من خلال الإطلالات التى تظهر بها فى الفترة الأخيرة رغم أنها حاليا فى الأشهر الأخيرة من حملها إلا أن علامات الحمل أضفت إليها جمالا آخر، ولم يمنعها هذا من مواصلة حياتها العملية وإحياء الحفلات وهى الظاهرة التى اعتاد عليها الجمهور فى السنوات الأخيرة من إحياء المطربات للحفلات رغم الحمل.

maxresdefault

 

65t
 

تليها المطربة سيرين عبد النور التى تنتظر مولودها الثانى خلال الأيام المقبلة، ورغم ذلك لم يمنعها هذا من أن تخوض تجربة جديدة وهى خماسية "الشهر السابع" التى تقوم ببطولتها ضمن مسلسل "حدوتة حب"، التى ظهرت فيه حاملا فى الشهر السابع، وكانت قد نجحت فى أن تثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى إذ لم ينقص حملها من جمالها شيئا.

rgt
 
 
ee
 

yt
 
بلقيس وسيرين عبد النور ليستا أول النجمات اللاتى يظهرن فى صورة أنيقة وجذابة بالحمل فقد ضمت القائمة العديد من نجمات الغناء وإثارتهن للجدل بإطلالتهن الجذابة منهن ميريام فارس، شيرين عبد الوهاب، كارول سماحة، كارمن سماحة.
 
0aaaa5a65e5565cadbbe987f98a88bef

 

mryam
ميريام فارس
 
 
كارول سماحة تنتظر على نار الشوق
كارول سماحة 
 
u
شيرين عبد الوهاب 
 
carmen
كارمن سليمان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر