«حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه».. أم كلثوم الراعى الرسمى للنكد بين «السناجل»

أم كلثوم أم كلثوم
 
نسرين الرشيدى

شهدت الساعات الماضية احتفالات عدة بين العشاق بمناسبة "عيد الحب" لتبدو الحياة فى الشوارع أشبه بأغنية سعاد حسنى الشهيرة "بمبى الحياة بقى لونها بمبى" فى إطار لحظات الحب والرومانسية التى سيطرت على العشاق فى هذا اليوم وتزينه بالورود والهدايا والأغانى الرومانسية.

ويبدو أن هذا اليوم مثلما يمثل حالة السعادة لدى البعض، يمثل أيضا حالة من التعاسة لدى البعض الآخر ممن يعانون من ألم الفراق، ودون حبيب، لتتخذ هذه الفئة شعار "حب إيه اللى انت جاى تقول عليه" فى إطار استنكار كوكب الشرق أم كلثوم من الحب وحبيبها، ومعاناتها منه.

وبما كان هذا هو الإجابة التى لم يتردد أن يعلق بها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وبالتحديد "تويتر" الذى تصدرت فيه الست أم كلثوم بأغنيتها الشهيرة "حب إيه"، بعدما أطلقوا هاشتاج بعنوان "استفدت إيه من الحب"، لتكون الإجابة "حب إيه اللى أنت جاى تقول عليه".

65y65
 

"ومع السلامة السلامة.. دنيا غريبة ومفرّقانا" وبكلمات أغنية حمزة نمرة كانت إجابة أخرى للحب على لسان رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لتأكيدهم على عدم وجود الحب.

حمزة
 

"ارجع يا زمان حن يا ماضى أيام الحب ما كان عادى" وبكلمات أغنية "ارجع يا زمان" للمطرب لؤى، وصف البعض حاله فى "عيد الحب"، وما استفاده من الحب نفسه، لتظل "كوكب الشرق" هى الراعى الرسمى للإجابة على السؤال الذى تم طرحه.

 

tryy
 

 

7654
 
rt
 
t54t
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر