صور.. التطور الطبيعى لـ«شمة حمدان» من قمة الأنوثة للرجولة

شمة حمدان شمة حمدان
 
نسرين الرشيدى

تعد المطربة الإماراتية شمة حمدان من النجمات المثيرات للجدل دائما، سواء بتصرفاتها أو إطلالاتها التى تطل بها على جمهورها، والتى دائما ما تكون صادمة وغير المفهومة عند ما تتخلى فيها عن أنوثتها، وتتقمص فيها دائما شخصية الرجل، وربما يعود هذا لكونها من مواليد برج الثور، والتى تتصف المرأة بكونها شخصية غامضة لا أحد يستطيع فهمها كما تميل شخصيتها للعند والسيطرة ولا تسمع دائما لآراء أحد.

وعلى النقيض من ذلك فهى أيضا تحمل جاذبية وأنوثة تعمل دائما عن إخفائها، ومثلما كانت لها إطلالات صادمة، عرفها الجمهور أيضا باهتمامها بأناقتها الشديدة وحب التغيير الذى ربما يكون سببا قويا فى التطور الطبيعى الذى مرت به منذ ظهورها واستغنائها عن الشعر الطويل والفساتين إلى الشعر القصير والأزياء التى تقترب أكثر من الرجال والكاجوال.

ومن خلال ذلك نرصد بالصور 5 إطلالات صادمة للنجمة شمة حمدان تخلت فيها نهائيا عن أنوثتها واعتمدت فيها على إطلالة ذكورية سواء من ناحية الملابس أو الاكسسوارات أو قصة شعرها.

شمة حمدان  (2)
 
 
شمة حمدان  (1)
 

شمة حمدان  (3)
 

شمة حمدان  (4)
 
شمة حمدان  (5)
 
 
وبعيدا عن استعانتها للإطلالة الذكورية، تمتلك شمة حمدان قدرا كبيرا من الجمال والأنوثة التى بدت واضحة فى إطلالتها الأولى قبل مجاراتها للتغيير.
 

شمة  (1)
 
5673776-1543057332

 

شمة  (2)
 

شمة  (4)
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر