تفاصيل زيارة محمد هنيدى لسامح عبد العزيز فى محبسه

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
أحمد إسماعيل

حرص النجم محمد هنيدى على زيارة المخرج سامح عبد العزيز مساء أمس "الثلاثاء" فى محبسه من أجل مواساته والشد من أزره، والوقوف بجواره بعد صدور حكم بحسبه 3 سنوات.

"عين" ينفرد بتفاصيل الزيارة التى حرص فيها هنيدي على رفع الحالة المعنوية للمخرج سامح عبد العزيز الذى يعانى من أثر الحكم حتى الآن، ورافق محمد هنيدى فى الزيارة المنتج جمال العدل، الذي يقوم بإنتاج مسلسل "أرض النفاق" الذى يخرجه عبد العزيز ويلعب بطولته هنيدى.

العدل خلال الزيارة أكد أنه لن يتخلى عن سامح وسيقف بجواره لآخر لحظة حتى ينال البراءة ويخرج للنور، ومن هنا قام هنيدى بإجراء اتصال مع محام شهير وعرض عليه القضية، وفى المقابل وافق المحامى على العمل فيها مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه، وهو مبلغ كبير جدا يتقارب مع المبلغ الذى حصل عليه سامح عبد العزيز من أجل مهمة إخراج المسلسل الذى لم يتحدد مصيره حتى الآن.

878787878787

وكانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، قد ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز قبل 4 أشهر أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم الإفراج عنه بكفالة مالية بعد قضائه بضعة أيام فى الحبس.

على جانب آخر عرض جمال العدل بشكل مبدئى فكرة استكمال المسلسل على المخرج الشاب ماندو العدل، وهو الأمر الذى لاقى قبول واستحسان ماندو، الذى اقترب حاليا من تصوير فيلم "البدلة" الذى يلعب بطولته تامر حسنى، والمقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر