أنا مش أنا وانتى مش جانبى.. سيد رجب بين نارين فى «أبو العروسة»

سيد رجب سوسن بدر سيد رجب سوسن بدر
 
رشا البحراوى

"أنا مش أنا وأنتى جانبى".. بتلك الكلمات عبر "عبد الحميد" سيد رجب عن حبه الشديد لزوجته سوسن بدر فى حلقة مسلسل "أبو العروسة" أمس الذى يعرض حاليا، حيث يعيش عبد الحميد فى حيرة جعلته بين نارين.. بين حبه القديم وحبه لزوجته الذى يحاول أن يخلص لها، فقد انتهز "عبد الحميد" محاولة "طارق" خطيب ابنته "زينة" ليصالحها بعد الخلاف الذى نشأ بينهما ليؤكد عن حبه وتعلقه الشديد بها بسبب فتاة أخرى.

مسلسل ابو العروسة
 
 
ولفتت رومانسية طارق الجميع عند الخروج من باب المنزل وتفاجأوا بحديقة المنزل المزينة بالبلونات والجمل الرومانسية التى جعلت قلب "زينة" يرق وسامحته على الفور، إذ بـ"عبد الحميد" ينتهز تلك الفرصة ليعبر عن حبه لزوجته بعد أن دخل الشك قلبها عند اكتشافها لكدبته
الأولى عندما كان يجلس عند حبيبته الأولى وعند اتصالها كذب على زوجته وأخبرها بأنه مع صديقه الذى كان ينتظره معها فى منزل الأسرة.
 
ابو العروسة
 

مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على إحدى القنوات إنتاج شركة سكوير ميديا "منى قطب وابراهيم حمودة"، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقى ونيرمين الفقى ومحمود حجازى وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر