شاهد.. مواقف محرجة تسببت فى إحراج المذيعين

 
هدير مصطفى

جميعنا نتعرض لمواقف محرجة، لكن الموقف يتضاعف إذا كنت شخصية  مشهورة، سواء كنت مطرب يغنى على المسرح، أو مذيع يقدم أحد البرامج على الشاشة، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعى و زيادة عدد مستخدميها يتضاعف حجم الإحراج لأن الموقف لا ينتهى عند عرضه على الشاشة بل يتداوله مستخدمى السوشيال ميديا، وتتنوع هذه المواقف بين سقوط على الأرض، ضحك أثناء إلقاء نشرة، تعلثم فى الكلام، ومواقف أخرى كثيرة، من الطبيعى أن تحدث فى الحياة اليومية الا أنها تكون حديث السوشيال ميديا اذا حدثت أمام الشاشة.

ومن المواقف التى لا تنسى عندما قامت مذيعة برنامج صباح الخير يا مصر بترك الضيف على الهواء وتركت الهواء وخرجت، واتضح بعد ذلك تعرضها لأزمة صحية بسبب هبوط حاد وضربات قلب سريعة وعندما خرجت بدى الذهول على الضيف الذى توقف للحظات عن الحديث ومن ثم أكمل حديثه.

 

أيضا تعرضت إحدى مذيعات قناة العربية  أثناء إلقاءها النشرة الجوية للسقوط على الأرض، وهى تشرح أحوال الطقس، وعند سقوطها صرخت مما جعل المخرج ينتقل للقطة أخرى.

خانها الوقت واعتقدت أن فقرتها انتهت بعد إلقاءها النشرة الإخبارية، وقامت بنزع الميكروفون من ملابسها مما جعلها تتعرض لموقف محرج أمام الجمهور .

هيستريا الضحك أصابت مذيعة أثناء إلقاء النشرة بسبب " عطسة " أحد معدى البرنامج مما أدى الى تعلثمها فى الكلام وعدم قدرتها على استكمال قرائتها.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر