لماذا حصدت أريانا جراندى لقب «بطلة العام» ؟

 
ياسمين منصور

"بطلة العام".. ربما فور سماعك هذا اللقب تتبادر إلى ذهنك على الفور العديد من الأسئلة، فماذا فعل النجم أو النجمة للحصول على اللقب، العديد والعديد من الأسئلة التى تخص حياة هذا النجم تكون فى ذهنك، فلقب بطل لا يمكن منحه لأى شخص إلا لمن يستحقه، ومؤخرا حصدت النجمة أريانا جراندى جائزة بطلة العام خلال حفل VO5 NME Awards، فلماذا حصدت جراندى هذه الجائزة؟

Ariana-Grande-2-920x584

مرت جراندى خلال العام الماضى بحالة صعبة، فبعدما واجهت موت الكثير من جمهورها وإصابة آخرين فى العمل الإرهابى بمانشستر الذى وقع بعد نهاية حفلها بثوان معدودة، وحاولت جراندى مساعدة العديد من المصابين وكذلك دعم أهالى الضحايا، وبحسب التصريحات الأخيرة لمدير أعمالها، مرت جراندى بحالة من الاضطراب والاكتئاب وظلت تبكى لأيام، إلا أنها عادت لتتماسك من جديد وتواصل عملها، وشاركت فى حفل ضخم مع العديد من النجوم من أجل جمع التبرعات لهؤلاء الضحايا، ونجح فى جمع 10 ملايين جنيه إسترلينى.

image
 

ربما بعد كل ما مرت به جراندى، كان من الطبيعى أن تحصد لقب بطلة العام، إلا أن النجمة الأمريكية الشابة وجدت أن ما يستحق هذا اللقب فعلا هم شعب مانشيستر، فعلقت فور استلامها للجائزة «The real heroes..the people of manchester».

DUogJANZ
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر