«الأسود والأبيض».. كلمة السر لرفض التحرش بحفلات توزيع الجوائز

حفلات توزيع الجوائز حفلات توزيع الجوائز
 
ياسمين منصور

Time is Up ..Me Too..كان هذه الكلمات هى الطريقة التى واجه بها مشاهير العالم قضايا التحرش الجنسى، وطالما عرفت الحفلات والمهرجانات بأنها وسيلة للتعبير عن رأيك أمام العالم أجمع خاصة وإن كان يتابعها الملايين، وخلال الفترة الأخيرة استخدم المشاهير هذه الحفلات فدعم قضيتهم وهى إيقاف التحرش ورفضه، ولكن كيف عبر هؤلاء المشاهير عن قضيتهم فى حفلات تويزع الجوائز الضخمة؟

اللون الأسود

كان اللون الأسود الطريقة الأولى التى لجأ إليها المشاهير للتعبير عن رفضهم للتحرش، حيث ظهرت النساء مرتديات فساتين سوداء بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، كما ارتدى بعض الرجال بدل سوداء اللون تعبيرا منهم عن دعمهم لقضية النساء فى رفض التحرش الجنسى.

shutterstock_9307694gf
 
zoe-kravitz-golden-globes-201801

 

الورود البيضاء

فى حفل توزيع جوائز الجرامى الذى أقيم منذ فترة، ظهر النجوم والمشاهير حاملين ورود بيضاء والتى كانت رسالة منهم للتعبير أيضا عن رفضهم للتحرش الجنسى، فكانت هذه الرسالة القوية يشاهدها الملايين حول العالم.

GettyImages-911495136
 
GettyImages-911548000-750x458
 

دبابيس الورد الأبيض

قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الـBRIT Awards فى الحادى والعشرين من فبراير الجارى، طالب القائمون على الحفل الحضور بوضع دبوس على شكل وردة بيضاء فى ملابسهم، وهى الطريقة التى وجدوها مناسبة لاستكما دعم حملة Me Too.

brit-awards-2018
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر