هذا ما توقعته عائشة بن أحمد لمسلسلها «المرآة السوداء»

عائشة بن احمد عائشة بن احمد
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن سعادتها للمشاركة فى مسلسل كبير بحجم "المرآة السوداء" المقرر طرحه خلال الموسم الرمضانى المقبل، عائشة انهت حتى الآن تصوير  أسبوع من دورها في المسلسل، بإحدى الاستديوهات جمعتها بكل من شيرى عادل، وهاني عادل، وتجسد عائشة من خلال المسلسل دور هام جدا تراهن عليه لأنه جديد عليها تماما.

عاشة قالت في تصريح خاص لـ"عين": العمل يحمل العديد من المفاجآت بسبب القضايا الساخنة التي يناقشها، خصوصا الإرهاب، ونحن كطاقم عمل حاولنا أن يتم مناقشة هذه القضية بطريقة مختلفة عن الطرق التي قدمت بها من قبل، ويمكن اعتبار العمل بأنه الأضخم فى دراما رمضان هذا العام.

المسلسل من تأليف محمد دياب، وشيرين وخالد دياب، وإخراج محمود كامل، وانتاج محمد حفظي، ومعز مسعود، ويشارك فى بطولته بجانب عائشة كل من شريف سلامة، ويسرا المسعودي.

عائشة تشارك أيضا فى مسلسل "نسر الصعيد" الذي يلعب بطولته محمد رمضان، تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى وتجسد من خلال العمل دور "ابنة عم" بطل العمل محمد رمضان وتعيش معه فى الصعيد ويحدث بينهما عددا من الأمور الهامة التى يتضمنها أحداث المسلسل.

من ناحية أخرى انهت عائشة تصوير عدد كبير من مشاهدها فى مسلسل "ورا الشمس" مع المخرج أحمد سمير فرج، وهو العمل الذي يشارك فيه كل من  لقاء الخميسي، وخالد سليم، ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبري، وميار الغيطى، وتامر شلتوت، ومقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة على مجموعة من القنوات الفضائية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر