حوار..حورية فرغلى تتحدث عن طلق صناعى والسقا والقلقاس وموقف غريب فى الحج

حورية فرغلى حورية فرغلى
 
زكى مكاوى

تربعت على عرش الإيرادات لأسابيع طويلة من خلال تخطى فيلمها 10 ملايين جنيه أثبتت بها أنها نجمة فى السينما مثلما صارت فى الدراما خلال السنوات الأخيرة التى قدمت فيها مجموعة من أهم المسلسلات مثل "ساحرة الجنوب وسيدنا السيد" وغيرها من أهم الأعمال التى جعلتها واحدة من أهم النجمات حالياً.

نتحدث عن حورية فرغلى بطلة فيلم "طلق صناعى" التى كشفت لنا فى حوار خاص أمورا جديدة فى كواليس الفيلم بجانب نقاط أخرى فى شخصيتها تحدثت عنها فى السطور التالية.

حورية فرغلى4
 

فى البداية تطرقت حورية فرغلى إلى مخرج الفيلم خالد دياب، والتى أكدت أنه كلمة السر فى نجاح العمل لذلك هى سعيدة للتعامل معه فى أولى تجاربه الإخراجية خاصة أنها سبق وتعاملت معه فى فيلم "ديكور" الذى تعتبره واحدا من أهم الأعمال التى تعتز بها خلال مسيرتها بعد ذلك يأتى طاقم العمل المميز والممثل فى نجوم بحجم ماجد الكدوانى وسيد رجب إلى جانب مصطفى خاطر وبقية الأسماء التى خاضت تجربة مختلفة عبر أحداث الفيلم، وبالتالى لم يكن غريباً على العمل أن ينجح على مستوى الإيرادات بهذا الشكل.

بعد ذلك تطرقت إلى الكواليس التى أكدت أنها كانت ممتلئة بالمرح وتعرفت خلالها على شخصيات جديدة سعدت بهم جميعاً، لكن يبقى الأبرز مصطفى خاطر الذى أصبح صديقاً لها لما يتمتع به من روح مميزة وطيبة صادقة، ورغم ذلك إلا أنها لم تجلس معه على مائدة واحدة طوال التصوير لحرصها على البقاء فى غرفتها أثناء فترة الأكل مفسرة ذلك بأنه يرجع لأن أكلاتها بعيدة تماماً عما كانوا يأكلوه فهى تحافظ إلى حد كبير وتتبع نظاما غذائيا بعيداً عن الأكلات الدسمة.

حورية فرغلى
 

حورية وبمناسبة الأكل كشفت عن أكثر أكلة لا يمكن أن تأكلها تماماً حين قالت وبدون تردد: "القلقاس" لا يمكن أن أتذوقه ولا أستطيع الجلوس أمامه نهائياً، ثم انتقلت للحديث عن السينما مرة أخرى متطرقة للحديث عن حلمها التى تتمنى تحويله لواقع والذى يتلخص فى بطولتها لفيلم تظهر فيه للجمهور مع الخيل خاصة أنها بطلة وحاصلة على ألقاب من خلال البطولات التى نالتها.

حديث حورية عن الفروسية جعلنا نسألها عن الفنان المصرى الذى يستحق لقب فارس لتؤكد: السقا بكل تأكيد فهو عاشق للخيل من كل قلبه ومش بيتمنظر بحبه ليها، بالإضافة لأن أخلاق السقا أخلاق فرسان فهو محب للجميع ومش بينفسن على حد لذا ليس غريباً أن يظهر من يعمل معه فى أفضل شكل ممكن.

السقا

 السقا
 

 

ومن الأكل والفروسية إلى السفر التى أكدت أنها عاشقه له حيث تسافر مرة كل شهر، وإن لم تتمكن من السفر خارج مصر تذهب إلى الجونة التى تعشقها جداً وتفضل البقاء هناك لفترة تعود منها "فريش".

حورية فرغلى12
 

وأخيراً تذكرنا معها عفاريت ساحرة الجنوب التى أكدت أنها لا تخافهم مطلقاً حين قالت : ما بخافش نهائى من أى حاجة، علشان كده عملت الدور كويس لدرجة إن فى ناس صدقت انى ممسوسة وعليه عفريت كما ظهر فى عدة مواقف منها اندهاش البعض منى حينما كنت اقضى مراسم الحج ورأونى لتظهر عليهم علامات الدهشة اكتست بالخوف وكأننى ممسوسة بالفعل، وهو الأمر الذى لم يضايقنى مطلقاً خاصة لأنه ترجمة لنجاح المسلسل الذى جعل قطاعا كبيرا فى بلدان شمال أفريقيا ينادونى بالساحرة.

حورية فرغلى ساحرة الجنوب

 حورية فرغلى فى ساحرة الجنوب


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر