تفاصيل جديدة فى شخصية هيثم زكى ومطاردة أمير كرارة فى «كلبش2»

هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي
 
محمد علي

يشارك الفنان هيثم أحمد زكى ضمن أحداث مسلسل "كلبش2" بطولة أمير كرارة، ويجسد شخصية "عاكف أبو العز" أخطر بلطجى فى مصر كما هو معروف ونشرنا من قبل، ولكن الجديد أنه سيظهر ضمن أحداث المسلسل بشخصية إرهابى دولى وليس محليا فقط.

وتتوالى الأحداث بمطاردة أمير كرارة له والقبض عليه، وينجح فى ذلك، لكن عاكف أبو العز يقوم بالقضاء على أسرة سليم الأنصارى فى الحلقة السابعة من المسلسل وهذا ما سيكتشفه الضابط سليم الأنصارى فى نهاية أحداث المسلسل حيث علم "عين" بأن هيثم أحمد زكى هو قاتل أسرة الضابط سليم الأنصارى، وهو أيضا الذى سيقتل الضابط سليم الأنصارى فى نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل، إذا لم تجر أسرة المسلسل أى تعديلات على الحلقة الأخيرة بهدف تغيرها، بعدما انفردت عين بنشر التفاصيل الخاصة بأحداث المسلسل فى الأسابيع الماضية.

وتدور أحداث العمل، من بعد ترقية الرائد سليم الأنصارى، ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكى ينتقم منه.

"كلبش 2" من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوى وضياء عبد الخالق، إخراج بيتر ميمى.

كواليس هيثم أحمد زكي

كواليس هيثم أحمد زكي
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر