هل تتحقق أمنية كريس براون فى 2018؟

كريس براون كريس براون
 
ياسمين منصور

من يتابع كريس براون جيدا يدرك أنه طالما كان يحلم بجولة غنائية ضخمة يطوف بها دول العالم، وتشاركه الكثير من النجمات والنجوم فيها، إلا أن هذا الحلم لم يتحقق حتى اليوم، بالرغم من إصراره على أن يكون هو حلم كل عام، فبراون نجم مميز وله قاعدة جماهيرية كبيرة، فجمهوره يحرص على حضور حفلاته أينما كانت.

chris-brown-press-2016-billboard-1548

 

وفى الأول من فبراير الجارى، كشف براون عن رغبته الشديدة فى أن يقوم بجولة غنائية ضخمة تشاركه فيها اثنتان من النجمات اللامعات، وهما حبيبته السابقة ريهانا، والنجمة بيونسيه، ونجم واحد فقط وهو برونو مارس، وبدا حلمه مثيرا للجمهور بشكل كبير، الذين تمنوا أن يحدث ذلك بالفعل، خاصة أن مثل هذه الحفلات ستضم عددا ضخما من جمهوره وجمهور النجم الذى يشاركه.

 

_chris-brown
 

وفى أكتوبر الماضى طرح النجم كريس براون ألبومه الغنائى الثامن الذى جاء باسم «Heartbreak»، إلا انه لم يقم بأى جولة غنائية للترويج لألبومه الجددي، وبحسب بعض المصادر المقربة فإنه من المتوقع أن ينطلق خلال الفترة المقبلة بجولة غنائية يطوف بها أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وأنه يتفاوض خلال هذه الفترة مع هؤلاء النجوم لمشاركته فى هذه الجولة.

 

6b6AnIX4_400x400
 

لكن العديد من الأخبار التى تداولت مؤخرا، أكدت أن النجم برونو مارس تعاقد خلال الفترة الأخيرة على جولة غنائية يرافق فيها النجمة كاردى بى، وهو ما يثير الجدل هو إمكانية تحقق حلم كريس براون خلال هذا العام أم لا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر