«وعد الحر دين عليه».. اوعد حبيبك بصوت هؤلاء النجوم

ماجدة الرومى وكاظم الساهر وعمرو دياب ومحمد فؤاد ماجدة الرومى وكاظم الساهر وعمرو دياب ومحمد فؤاد
 
بسمة شطا

"وعدتك ألا أعود وعدت وألا أموت اشتياقا ومت" تخيل لو ذهبت إلى حبيبتك أو ذهبتى إلى حبيبك وتفوهتى له بمثل هذه الكلمات، عندما تريدون الوعد فلكم كثير من المطربين الذى قد يساعدوكم فى كيفية الوصف وكيفية الوعد ، وهذه الكلمات عندما كتبها الشاعر الكبير نزار قبانى م شدة رونقها فى التعبير عن الوعد على الفور قام عدد من المطربين بغنائها .

فإذا كنت أو كنتى واحدة ممن يحبون وعد حبيبهم فستجد كثيرا من الأغانى الرومانسية التى تحدث فيها المطربون عن الوعود، وعبروا عن كل الأحاسيس التى يمكن أن تخطر فى بالكم تجاه هذا الفعل.

ماجدة الرومى

السيدة ماجدة الرومى كانت واحدة من ضمن هؤلاء المطربين الذين وعدوا من خلال أغانيهم، حيث إنها كانت أول النجوم الذين قرروا غناء قصيدة "وعدتك" للشاعر نزار قبانى.

كاظم الساهر 

قيصر الغناء العربى كاظم الساهر هو الآخر قرر أن يكون واحد من عشاق الشاعر نزار قبانى وقرر غناء نفس القصيدة وهى قصيدة "وعدتك" .

عمرو دياب 

الهضبة عمرو دياب كان هو الأخر من النجوم الذين وعدوا حين قال "وعدتك إنى أبقالك وأقدم عمرى من قلبى وروحى تملى ريحالك وبطمن عشان جنبى" وهذا من خلال أغنيته الشهيرة "وعدتك".

محمد فؤاد

وينضم إليهم النجم محمد فؤاد حين قال "موعدانى وأنا المشتاق فى قلب الغربة بناديكى وضاع عمرى فى ليل وفراق فى حلم عشته فى عينيكى"، وجاءت هذه الكلمات من خلال أغنية "موعدانى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر