الوجه الآخر لـ«إيجى ايزيلا» هيصدمك.. اعرف بنفسك

ايجى ايزيلا ايجى ايزيلا
 
ياسمين منصور

ربما اعتدنا جميعا على الصورة المثالية لمشاهير ونجوم هوليود، فهم يتحدثون عن كل الأمور بمنتهى الشفافية والبساطة، يتحدثون عن نشأتهم عن علاقاتهم العاطفية وعن حياتهم الشخصية بمنتهى الوضوح دون خجل، وكذلك يتحدثون عن أسعار منازلهم ومقدار ثروتهم، ولكن هل توقعت يوما أن هؤلاء المشاهير قد يخشون الحسد؟ وإذا اقتربت من هذه المنطقة ربما تجد منهم رد فعل عنيفا، فى الحقيقة إن بعضهم بالفعل يفعل ذلك..

iggy-azalea-park-life-festival-2013-day-2
 

فكانت ايجى ايزيلا النجمة الشهيرة واحدة من هؤلاء النجوم الذين يخشون الحسد، ولا يرغبون فى أن يتدخل جمهورهم فى تفاصيل وأسعار ما يظهرون به، فكان الوجه الآخر لـ«ايزيلا» صادما لجمهورها إلى حد كبير.

Capture
 

فظهرت ايزيلا منذ أيام وسط الجمهور لحضور إحدى مباريات كرة السلة، وظهرت خلالها مرتدية ملابس بـ«لوك» البيجاما، وسلسلة من الماس بدت لافتة للنظر بشكل كبير، إلا أن الأمر لم يكن عاديا بالنسبة لجمهورها ومتابعيها، فقررت إحدى المتابعات أن تسألها عن المال الذى اشترت به هذه القلادة، فلم تتقبل إيزيلا السؤال بشكل عادى لترد بشكل عنيف قائلة «من الممكن أن يكون من المال الذى حصدته من الـSuper Bowl أو من المال الذى حصلت عليه من استثماراتى، أو من الممكن أن يكون من صفقة أغنياتى الأخيرة، فهناك الكثير من الطرق ولكن ماذا عنك انتى؟ أين حقيبة أموالك؟».

gemini-iggy-azalea-astrology
 

وفسر البعض الرد بأن ايزيلا ترفض أن يتدخل أحد فى حياتها بهذا الشكل أو يتساءل عن ثروتها وأموالها وطريقة حصولها عليهم، كما أنها تخشى أن يعلم أحد مقدار ثروتها بأى شكل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر