«هؤلاء غير مرغوب فيهم».. بأمر وردة ورامى عياش وكارول سماحة

كارول سماحة و وردة ورامى عياش كارول سماحة و وردة ورامى عياش
 
نسرين الرشيدى

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، فلا حزن يدوم ولا فرح يدوم، ولذلك لابد أن تجاهل فيها كل ما يدعونا للقلق ويسرق منا الفرح، والابتعاد تمام عن المؤثرات السلبية حتى لو كانت على هيئة بعض الأشخاص والخروج خارج إطار سجن كل ما يدفعنا للإحباط.

وربما هذا ما دفع بعض المطربين من وضع قائمة من الممنوعات للشخصيات السلبية التى لابد أن نتخلص منهم فى الحياة، بحثا عن السعادة، ومن خلال السطور التالية نرصد قائمة الأشخاص غير المرغوب فيهم من وجهة نظر أهل الطرب فى عدد من أغانيهم.

"مسا الشوق والسعادة على السكر الزيادة واللى يشربها سادة مالوش مكان هنا ولا جوه قلبنـا"، بكلمات هذه الأغنية حاولت المطربة الراحلة وردة أن تعطى دفعة إيجابية وتنشر السعادة بواحدة من أغانيها التى حملت عنوان "مسا النور والهنا"، مؤكدة أنه لا داعى للحزن ولا داعى لأن نرى الحياة سادة، ومن يراها كذلك فليس له وجود بين من يسعون للبحث عن حياة سعيدة.

أما المطرب رامى عياش فقد أكد أن هناك نوعية من الناس مرفوضة لديه من خلال أغنية "وبحب الناس الرايقة" التى قدم من خلالها دعوة للتفاؤل والبعد عن الحزن، والتى جاءت كلماتها كالتالى "وبحب الناس الرايقة اللى بتضحك على طول أما العالم المضايقة أنا لأ ماليش فى دول، وبحب اللى مخليها على الله واللى ما يحسبهاش".

 وضعت أيضا المطربة كارول سماحة من خلال أغنية "انسى همومك" قائمة بالممنوعات للبعض فى التعامل مع الحياة، فى دعوة منها للتفاؤل، "انسى همومك تعا نغنى نفرح سوا عش أيامك كأنك عايش آخر مرة ممنوع تكفى حياتك مكبوت".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر