بعد ظهورها بالبافتا.. رحلة روشيل هيومس للجمال والرشاقة

روشيل هيومس روشيل هيومس
 
ياسمين منصور

واحدة من النجمات التى تخطف الأنظار دائما بأى مكان تظهر به، فروحها المرحة ووجها المبتسم دائما ما كانا سر جاذبيتها، ولذلك كان من الطبيعى أن يكون للنجمة روشيل هيومس قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف دول العالم، ليس فقط من أجل روحها المرحة، ولكن أيضا لجمال صوتها، فقدمت العديد من الأغانى التى أصبح جمهورها يتغنى بها.

4959B55A00000578-5406037-image-a-18_1518970745721
 

ولم يكن ظهورها بحفل البافتا BAFTA الذى انطلقت فعالياته منذ قليل بتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء أمرا عاديا، فوجهها الضاحك وقوامها الممشوق كانا جذابين للأنظار بشكل كبير، وفور انتشار صورتها تساءل الجمهور عن السبب فى أن تصبح بهذا القوام الممشوق، لذلك نقدم لك رحلة هيومس للجمال والرشاقة.

تحرص روشيل هيومز بشكل كبير على تناول الغذاء المناسب الذى لا يعمل على زيادة وزنها، فهى لا تكثر من تناول الأطعمة الدسمة، وكذلك لا تتناول أطعمة ذات كميات كبيرة، بل تحرص على أن يكون غذاؤها صحيا بشكل كبير، وكان هذا وراء تجنبها لزيادة الوزن والبدانة، حتى وإن كانت عانت من زيادة طفيفة فى الوزن لفترة إلى أنها استطاعت أن تهزمها بشكل سريع.

1
 
2
 

أيضا تمثل الرياضة جزءا أساسيا فى حياة هيومس، فهى تمارس الرياضة بشكل منتظم وكان هذا السر وراء حصولها دائما على قوام جذاب وممشوق وكذلك بطن مسطح.

3

وربما إذا نظرت فى وجه هيومس تدرك على الفور أنها دائما تخضع لمكياج بسيط إلى حد كبير، فهى لا تجعل أحدا يتحكم بمكياجها، بل تحرص دائما على اختيار الألوان التى تناسبها لذلك تبدو دائما بوجه جميل ومميز.

Capture

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر