ريبيكا فيرجسون VS كيت ميدلتون.. اختر ملكة جمال الحوامل في BAFTA

 
ياسمين منصور

مازال ظهور النساء الحوامل بحفلات توزيع الجوائز والمهرجانات امرا لافتا للنظر، فسرعان ما تنجذب إليهن الانظار فور ظهورهن على السجادة الحمراء، وعادة ما يحولون السجادة الحمراء لساحة منافسة لإبراز أى منهن أكثر جمالا خلال فترة الحمل، فيقمن بإختيار فساتينهن بعناية فائقة لإبراز حملهن بشكل أنيق.

ومنذ قليل انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز البافتا بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم، إلا أن ما بدا لافتا للنظا إلى حد كبير هو ظهور النجمة السويدية ريبيكا فيرجسون ببطن منتفخ حيث أنها فى شهور حملها الأخيرة، وظهرت كيت ميدلتون أيضا ببطن منتفخ حيث أنها أيضا فى شهور حملها الأخيرة، ويبدو أن المنافسة بجدت قوية بين الاثنتين، حيث حرصت كلا منهما على أن تكون إطلالتها أنيقة إلى حد كبير.

فظهرت فيرجسون بفستان من اللون الأسود من بيت أزياء ستيلا مكارتنى، وحقيبة من ماركة جيمى شو، وجمعت شعرها الاسود فى تسريحة بسيطة الشكل، بالإضافة إلى المكياج الهادئ.

rebecca-ferguson-baftas-2018-05
 
rebecca-ferguson-baftas-2018-01

اما ميدلتون فظهرت بفستان من اللون الأخضر من بيت أزياء المصممة الشهيرة جينى بيكهام، زكانت حقيبتها السوداء من مجموعة حقائب Mascaro clutches، وحرصت ميدلتون على ان تظهر بمكياج قوى على غير العادة وشعر مموج.

prince-william-kate-middleton-baftas-2018-09

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر