ننسى السياسية وخلينا فى الشياكة.. دور الأزياء صاحبة إطلالات الـBAFTA

 
رانيا أبوالعلا

ضربت نجمات هوليوود "عصفورين بحجر" وذلك بالتزامن مع ارتداء اللون الأسود أمس بحفل توزيع جوائز 2018 BAFTA الذى أقيم فى لندن، فظهرن متضامنات مع مع حركة "Time’s Up" التى تتصدى للتحرش الذى انتشر فى هوليوود الفترة الماضية، من جهة أخرى يُعرف عن اللون الأسود أنه ملك الالوان فارتداءه يضمن لهن الإطلالة الراقية والأنيقة، واليوم نتعرف عن دور الأزياء الصانعة لأجمل إطلالات النجمات فى الـBAFTA.

فظهرت النجمة العالمية راشيل وايز بفستان ذو تصميم مذهل ذو أكمام طويلة حمل إمضاء دار أزياء " The Vampire’s Wife "، فى حين اختارت خاتمها والقرط الذى ارتدته من مجموعة " Harry Winston ".

فى حين اختارت نجمة الأوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو فستانها الأسود المزود بالفصوص الذهبية من تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب، فى حين انتقت حذاءها من " Giuseppe Zanotti "، أما مجوهراتها فحملت إمضاء " Giuseppe Zanotti ".

وعن الممثلة وعارضة أزياء الإيرلندية كاترينا بالف فارتدت فستان " Off Shoulder " من تصميمات " The Row " وهو من أكثر الفساتين حصدا للإشادات بين أهم نجوم هوليوود.

أما نجمة الأوسكار جنيفر لورانس فاختارت فستانها من تصميم دار أزياء " Christian Dior " وهو دار الأزياء المفضل للورانس وتسعى دائما لانتقاء تصميماته بأهم وأكبر الحفلات والمهرجانات، واختارت لورانس حذاءها من " Charlotte Olympia " وحقيبة من " Roger Vivier ".

وعن النجمة العالمية أنجلينا جولى فكان فستانها المصنوع من القطيفة حمل إمضاء دار أزياء " Ralph & Russo ".

وفاجأت النجمة مارجوت روبى الحضور بانتقائها فستانا طويلا من تصميمات دار أزياء " Givenchy " كما حمل حذاؤها إمضاء نفس الدار، وعن مجوهراتها فكانت من تصميم " Harry Winston " وحقيبتها من "Roger Vivier".

 

واختارت النجمة الشهيرة سلمى حايك ذات الـ51 عاما على السجادة الحمراء مرتدية فستانا طويلا حمل إمضاء دار أزياء "Gucci "، أما النجمة كاتى مارا فكان فستانها الأسود المطعم بالإكسسوارات الذهبية من دار أزياء " Christian Dior " لخريف 2017 وحذاء وحقيبة حملا نفس إمضاء الدار وعن مجوهراتها فكانت من " Jennifer Fisher ".

 راشيل وايز  (1)

راشيل وايز

 راشيل وايز  (2)
راشيل وايز 
 
إنجلينا جولي (1)
إنجلينا جولي 
إنجلينا جولي (2)
إنجلينا جولي
 
إنجلينا جولي (3)
إنجلينا جولي
جنيفر لورانس (1)
جنيفر لورانس
 
جنيفر لورانس (2)
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس (3)
جنيفر لورانس
سلمي حايك  (1)
سلمي حايك
سلمي حايك  (2)
سلمي حايك
 
سلمي حايك  (3)
سلمي حايك
عارضة أزياء الإيرلندية كاترينا بالف  (1)
عارضة أزياء الإيرلندية كاترينا بالف
عارضة أزياء الإيرلندية كاترينا بالف  (2)
عارضة أزياء الإيرلندية كاترينا بالف
 
كاتي مارا
كاتي مارا
لوبيتا نيونجو  (1)
لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو  (2)
لوبيتا نيونجو
لوبيتا
لوبيتا
 
مارجوت روبي (1)
مارجوت روبي
 
مارجوت روبي (2)
مارجوت روبي
مارجوت روبي (3)
مارجوت روبي

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر