حيوية ورشاقة وإصرار.. صباح النجوم من الجيم بقى عادة

نجوم فى الجيم نجوم فى الجيم
 
هبة الشافعى

أصبحت الرياضة جزءًا لا يتجزء من حياة الفنانين، حيث يحرصون معظمهم على ممارستها بشكل يومى لتكون "life style" لحياتهم، كما أنهم يحرصون على مشاركة متابعيهم هذه اللحظات وهم يمارسون الرياضة داخل صالات الجيم من خلال نشر صورهم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونرصد أبرز النجوم الذين بدأوا يومهم فى الجيم وهم:

المطرب "رامى صبرى"، حيث نشر فيديو له صباح اليوم عبر حسابه على إنستجرام وهو يمارس رياضة لتقوية عضلات اليد، ودعا جمهوره لممارسة الرياضة لزيادة النشاط والحماس.

 

أما المطربة اللبنانية يارا، فنشرت على صفحتها بموقع تويتر فيديو لحمام السباحة استعدادا منها على ممارسة وقت الرياضة المخصص لها.

 

وحرص الفنان سامو زين على إظهار التحدى من خلال صورة نشرها على حسابه أثناء ممارسته الرياضة وعلق عليه بالإنجليزية " To be or not to be "

 

Good morning world ,To be or not to be ... #yes_i_can #samozaen

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on

 

كما حرص دوين جونسون الممثل الأمريكى الشهير بـ "ذا روك"، على مشاركة معجبيه بصوره عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، وهو يمارس الرياضة فى الجيم، إذ يحرص "ذا روك"، البالغ من العمر 45 عاماً، دوماً على لياقته البدنية.

 

كما أطلت الفنانة نرمين ماهر على متابعيها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصورة جديدة لها أثناء ممارستها الرياضية فى الجيم، وظهرت خلال الصورة وهى مرتدية ملابس الرياضة وبجسد رشيق.

 

نرمين ماهر
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر