تعرف على موعد ظهور أحمد الشامى فى مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

احمد الشامى احمد الشامى
 
مصطفى القصبى

يظهر الفنان أحمد الشامى ضمن أحداث مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، الذى يعرض حاليا على قناة cbc من خلال الحلقة الثانية عشر، حيث يجسد شقيق الفنان أحمد فهمى ويراهن عليه بقوة، ويعتبره خطوة مهمة فى مشواره الفنى، حيث لم ينته من تصويره حتى الآن.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة ياسمين رئيس، وأحمد فهمى، واحمد الشامى وخالد زكى، وأحمد فؤاد سليم، سمر جابر، ولاء الشريف، رانيا منصور، حنان سليمان، وياسر على ماهر، وأسماء أبوزيد، العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى من 60 حلقة، وتم عرض حلقات الأول على شاشة سى بى سى.

مسلسل "أنا شهيرة، أنا الخائن"، رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة " شهيرة ورءوف " حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل من خلاال الكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها "شهيرة"، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية، فبعد أن قام "رؤوف" بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر