بعد انطلاقه.. 4 مخرجين أبدعوا فى حلقات «أنا شهيرة..أنا الخائن» بجزئيه

احمد فهمى وياسمين رئيس احمد فهمى وياسمين رئيس
 
محمد زكريا

انطلق عرض حلقات مسلسل "أنا شهيرة.. انا الخائن" بطولة أحمد فهمى وياسمين رئيس، والمأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، على شاشة CBC مطلع هذا الأسبوع وذلك بعد عرضه على شاشة OSN المشفرة، فيما يواصل أبطال العمل تصوير مشاهد الجزء الثانى حيث قررت القناة عرض الجزئين بشكل متتالى.

احمد فهمى وياسمين رئيس

أحمد فهمى وياسمين رئيس

وشهد العمل منذ انطلاق تصويره حتى الآن، توقيع أكثر من مخرج على أحداثه لظروف مختلفة، حيث انطلق تصوير العمل تحت قيادة المخرج أحمد مدحت، والذى بدوره انتهى من الجزء الأول بالكامل، قبل اعتذاره عن الثانى لارتباطه بمسلسل "اختفاء" للنجمة نيللى كريم، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وكان عليه التفرغ للعمل قبل بدء تصويره من أجل اللحاق بالعرض فى رمضان.

المخرج احمد مدحت

 

المخرج احمد مدحت

قبل اعتذار أحمد مدحت عن المسلسل، اختار المخرج تامر عزت لتولى مسئولية الجزء الثانى، وبالفعل أسندت له المهمة، ولكنه اعتذر هو الآخر عن استكماله بعد تصويره مشاهد 6 حلقات فقط، لتستعين الشركة المنتجة بالمخرج كريم العدل، الذى تولى مهمة إخراج العمل، بداية من الحلقة السابعة فى الجزء الثانى، وبعد ذلك مباشرة تم الاستعانة بالمخرج مصطفى أبو سيف لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأولى لسرعة الانتهاء من التصوير لاسيما وأن عرض الحلقات مستمر.

المخرج كريم العدل

 

المخرج كريم العدل

28012-27913411_10160031527745652_8263886880723358458_o

كريم العدل على تتر المسلسل


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر