رحلة عادل كرم.. من أبو رياض إلى نيتفليكس

عادل كرم عادل كرم
 
هدير مصطفى

الوصول إلى العالمية ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلى رحلة طويلة لا يجتازها الكثيرون، إلا أن هناك بعض النماذج العربية التى استطاعت أن تعبر نحو العالمية، ومن بين هؤلاء الممثل والمذيع اللبنانى عادل كرم، فنحن على موعد أوائل شهر مارس مع أول فيديو لايف لبرنامج على شبكة نيتفليكس العالمية.

البرنامج ستاند أب كوميدى صورت حلقاته فى بيروت٬ ويتطرق خلاله الفنان عادل كرم إلى شتّى الموضوعات، بدءا من العلاقات ووصولاً إلى القضايا الاجتماعية التى يواجهها معظم العرب كل يوم.

لم تكن هذه هى الخطوة الأولى لكرم نحو العالمية بل سيكون على موعد فى 5 مارس لإعلان جوائز الأوسكار، وذلك بعد ترشح فيلمه القضية 23 الذى ينافس على جائزة أفضل فيلم أجنبى.

وقبل هذه الخطوات اجتاز عادل كرم رحلة طويلة بدأت مع تقديمه لشخصية أبو رياض وفريد الذى كان بطل سلسلة مغامرات أبو رياض على قناة المستقبل لفترة طويلة، وكذلك شخصية تحسين، ومجدى وشخصية فريد منذر الريّس فى مسلسلى أبو رياض وسلسلة "ما فى متلو".

6a00d8341ce56253ef010535fff4ce970c-800wi

 كما شارك فى بطولة فيلم سكر بنات الذى عُرض خلال مهرجان كان السينمائى الدولى 2007 للمخرجة نادين لبكى. أيضًا شارك فى الفيلم اللبنانى وهلأ لوين للمخرجة نادين لبكى فى عام 2011، إلى أن وصل إلى نيتفليكس وقدم 14 برنامجا تليفزيونيا وهى S L CH ، انت الحكم، كراكاس، أحلى عالم، القصة وما فيها، شو بدو يصير، لا عل بيل ولا عل خاطر، بقعة ضوء، لا يمل، مغامرات أبو رياض، خدنا بحلمك، لا شغله لا عمله، ما فى متلو، وأخيرا برنامج هيدا حكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر