بعد إيقاف عدد من الفنانين.. النقيب: سنرد بقوة على من يخالف لوائح النقابة

اشرف زكى اشرف زكى
 
كتب عمرو صحصاح

علق الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، على قرار مجلس النقابة مساء أمس، بإيقاف التعامل مع عدد كبير من الممثلين الشباب لمخالفتهم لقوانين ولوائح النقابة، بأن هناك مجموعة أخرى من الأسماء سيتم إيقافها خلال الـ48 ساعة المقبلة، موضحا أنه كون لجنة من النقابة لمتابعة المخالفين، الذين لا يحصلون على تصاريح تسمح لهم بمزاولة مهنة التمثيل.

وأضاف زكى فى تصريحاته لـ"عين"، أن قرار المجلس نص على طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية أيضا، بضرورة الحصول على تصريح يسمح لهم بالعمل، ومن يتجاوز سيتم إيقافه عن التمثيل 3 سنوات.

وناشد زكى جميع شركات الإنتاج بمساعدة النقابة فى تنفيذ قراراتها وقوانينها، معلقا: "نحترم ونقدر الجميع، ولكن لابد أن نلقى التقدير أيضا منهم، ومن يعمل بدون تصريح من النقابة سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، وسيكون الرد بقوة، فمن لم يحترم النقابة لن تحترمه".

يذكر أن مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، قد قرر فى جلسته التى عقدها منذ مساء أمس الثلاثاء، وقف التعامل مع عدد كبير من الممثلين الشباب لمخالفتهم، قواعد وقوانين النقابة، وعدم حصولهم على تصاريح من النقابة.

ومن الممثلين الذين أقر مجلس النقابة بعدم التعامل معهم، واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم، الممثل الكوميدى محمد ثروت، والفنانون الشباب مريم حسن وإسلام جمال وهنادى مهنى ويسرا المسعودى وغنوة محمود وكيرا الصباح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر