كل ما تريد معرفته عن فيلم The Greatest Showman

The Greatest Showman The Greatest Showman
 
دعاء زكريا

في نهاية ديسمبر الماضي بدأ عرض فيلم The Greatest Showman الفيلم حقق نجاحا كبيرا بعد طرحه من خلال إيراداته التي وصلت إلى 300 مليون دولار، ولم يقف نجاح الفيلم عند هذا الحد بل أن الأغنيات التي كانت فيه حصلت هى الأخرى على مراكز متقدمة من خلال أشهر المواقع الموسيقية، مثل "بيلبورد"، وهو ما جعل الكل يتساءل عن الخلطة التى جعلت فيلم موسيقي غنائي يحقق كل هذا النجاح.

فيلم "The Greatest Showman" سيرة ذاتية، ودراما موسيقية، من بطولة هيو جاكمان، وريبيكا فيرجسون، وزاك إيفرون، وبول سباركس، وزيندايا، كتب له السيناريو مايكل أرندت، وجينى بيكس، ومن إخراج مايكل جراسي.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الأمريكى "بي تي بارنوم"، الذى أصبح فنانًا مشهورًا بتأسيسه للسيرك، الذى أصبح أهم سيرك متحرك فى العالم، وحالة الشغف التى كانت تلاحقه حتى يقدم ويصمم أأفضل الاستعراضات وأكثرها احترافية.

تميز سيناريو الفيلم  وظهر متماسك إلى أقصى درجة، وقدم الأحداث بشكل سلس وسريع وبترتيب زمني دقيق وطبيعي وسهل الفهم للمشاهدين، وكذلك كان الحوار سهلا وبسيطا، وهو مايدل على قوة الإخراج وقدرته على توصيل الأحداث للمشاهدين ببساطة، لكن قدرة الإخراج الحقيقية ظهرت في مشاهد الاستعراضات والرقصات وغيرها من أعمال السيرك والدقة في تنقل الكاميرات بين الكادرات دون أن تتعب عين المشاهدين.

الأداء التمثيلي لكافة أبطال الفيلم تميز بالبساطة والسهولة، خاصة فيما يتعلق بـ"هيو جاكمان"، "وزاك أفرون"، و"زندايا"، اللذين استطاعوا تقديم أداء تمثيلي متميز من خلال حركتهم واتقانهم للاستعراضات ولطبيعة دورهم الذي يقدمونه.

ديكورات الفيلم والموسيقي من أهم نقاط القوة الخاصة بالفيلم، فقد تم تصميم ديكورات الفيلم بشكل مبهر يجعلك تقف أمامها متسائلا كيف تم ذلك، والموسيقى التصويرية والأغنيات استطاعت ادخالنا في الجو العام للأحداث وجعلتنا جزء منها ونتعايش معها.

فيلم The Greatest Showman...
فيلم The Greatest Showman...

 

فيلم The Greatest Showman..
فيلم The Greatest Showman..

 

فيلم The Greatest Showman.
فيلم The Greatest Showman.

 

فيلم The Greatest Showman
فيلم The Greatest Showman

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر