أحلام ويارا وسيرين عبد النور.. «المهنة فنانة.. الهواية ست بيت»

أحلام ويارا وسيرين عبد النور أحلام ويارا وسيرين عبد النور
 
بسمة شطا

منذ الطفولة ويبدأ حلم كل فتاة أن يصبح لديها لعبة "المطبخ" لكى تقلد والدتها فيما تفعله من تحضير الأكل، وتظل اللعبة معها سنوات طفولتها وتشعر وكأنها بالفعل "ست بيت" جهز الأكل للأسرة، ومع مرور السنوات تكبر هذه الفتاة وتختلف الأحلام، وكل منهن تسعى وراء تحقيق حلمها، ولكن هل تظن أن حلم الطفولة قد يموت؟.

سؤال يمكن أن تجاوب عليه فئة من الفتيات وهم الفنانات، لأنهن فى إطار الاهتمام بأنفسهن قد يظن الجميع أنهن بعيدات تماما عن المطبخ، ولكن هناك عدد من الفنانات يثبتن للجميع أنهن "مطربات آه بس ستات أوى" ويحرصن على تصوير أنفسهن داخل المطبخ ليرى الجمهور ذلك.

يارا

أولى هؤلاء الفنانات هى النجمة الأردنية يارا التى تحب المطبخ، وتعلن هذا دائما على مواقع التواصل الاجتماعى، ولا تكتفى بذلك ولكنها تصور عدد من الفيديوهات وهى تطهى أكلاتها المفضلة، وتشاركها لجمهورها عبر موقع إسنتجرام.

 

 
 
kjm
 

سيرين عبد النور 

المطربة اللبنانية سيرين عبد النور هى الأخرى واحدة من ضمن الفنانات العاشقات للمطبخ وطهى الطعام وتعلن هذا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

 

 
 
ujyhn
 

أحلام 

لا يمكن أن يفوت مثل هذا الحدث ولا توجد الملكة أحلام بداخل المطبخ، فهى معروفة بأنها "طباخة ماهرة" تحب المطبخ وتجيد طهى الأكلات ودائما ما تستضيف صديقاتها من الفنانات والفنانين ليتذوقوا طعامها وتشارك هى الأخرى جمهورها بوصفاتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى ".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر