فيديو نادر.. أنغام تصالح والديها أمام الجمهور

أنغام أنغام
 
نسرين الرشيدى

تعتبر المطربة أنغام من الأصوات المصرية الأصيلة إذ تتمتع بصوت عذب وإحساس قوى قادر على ترجمة جميع المشاعر، والوصول لقلوب الجمهور ببساطة شديدة، موهبتها لم تكن وليدة الصدفة بل نشأت فى بيئة موسيقية، فوالدها هو الموسيقار محمد على سليمان، وعمها هو المطرب الراحل عماد عبد الحليم، وتشكلت موهبتها الغنائية منذ طفولتها.

ولأن والدها هو الموسيقار محمد على سليمان، فكان من الطبيعى أن يكون أول المؤمنين بموهبتها والداعم الأول لها إذ عمل على تدريبها وتأهيلها للنجومية، منذ الصغر ليقدمها لأول مرة للجمهور فى حفل غنائى على اعتبار أنها ستكون صوت مصر فى المستقبل، وكان عمرها يقترب من 10 سنوات، وكأنه كان يعلم جيدا أنها ستكون كذلك.

انغام فى طفولتها
انغام فى طفولتها

ونجحت أنغام فى أن تخطف أنظار الجمهور منذ طلتها الأولى على المسرح مع والدها لتعرف طريق النجومية منذ الطفولة، وهو ما كشفه مقطع فيديو قديم من الحفل، تداوله رواد المواقع التواصل الاجتماعى، حين قدمها والدها الموسيقار الراحل محمد على سليمان على أنها صوت مصر القادم وقدما معا أغنية من تأليفه وألحانه.

أنغام ووالدها
أنغام ووالدها

وقبل أن تغنى أنغام قدمها والدها قائلا :"هسمعكم صوت جديد تستاهل نسمعه، اسمعوا معايا صوت بنحضره لمصر المستقبل، المطربة الصغيرة أنغام فى أغنية بنتى حبيبتى، مشكلة بينى وبين المدام، بتصلحنى هى عليها، اسمعوا الفكرة دى يمكن تعجبكم".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر