إيهاب فهمى: أحترم جمهورى ومشاركتى فى 4 أعمال «مش سبوبة»

إيهاب فهمى إيهاب فهمى
 
نسرين الرشيدى

حالة من النشاط الفنى يعيشها إيهاب فهمى حيث يشارك فى 4 أعمال درامية دفعة واحدة هى "طاقة نور" أمام هانى سلامة، و"لعبة الصمت" مع ياسر جلال، و"الطوفان" للمخرج خيرى بشارة، و"طاقة القدر" الذى يقوم ببطولته حمادة هلال ومن المقرر عرضها ضمن السباق الرمضانى المقبل.

وأكد إيهاب فهمى فى تصريح خاص لـ"عين" أنه غير قلق من مشاركته فى كل هذه الأعمال وعرضهم فى توقيت واحد لأن كلا منها يعد حالة مختلفة ويجسد ضمن أحداث كل مسلسل شخصية بعيدة تماما عن الأخرى.

مشيرا إلى أنه كان حريصا على انتقاء أعماله دائما وبالتحديد بعد النجاح الذى حققه من خلال مسلسل "الأب الروحى" والذى جسد من خلاله شخصية تدعى سيف العزازى والتى تحمل فى مضمونها تركيبة جديدة ومختلفة إلى جانب الشر.

وأضاف: رغم مشاركتى فى 4 أعمال دفعة واحدة إلا أننى لم أسع لتقديم كل هذا الكم، ولم أستطع أن أرفض أى منها خاصة أنه لا تعارض لكل منها مع الآخر حتى فى توقيت التصوير، فأحترم جدا جمهورى والثقة التى أعطوها لى ولم أتواجد لمجرد التواجد أو "سبوبة" ولذلك فأدوارى فى رمضان جميعا ستكون مفاجأة.

من ناحية أخرى يشارك إيهاب فهمى فى فيلم "خطيب مراتى" إلى جانب أحمد سعد وريم البارودى ويعد التجربة الإخراجية لأحمد عفيفى الذى عمل مساعد مخرج لسنوات طويلة مع خالد يوسف والفيلم جارى تصويره.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر