صور.. كيف يستمتع المشاهير بأوقاتهم فى شهر فبراير؟

جنيفر لورانس جنيفر لورانس
 
رانيا أبوالعلا

يبحث عادة المشاهير عن طرق مختلفة للاستمتاع بأوقاتهم بمارسة إحدى هواياتهم أو قضاء وقت مميز مع أحد المقربين، أو الاستمتاع بعملهم، واليوم نستعرض "كيف استمتع المشاهير بأوقاتهم فى شهر فبراير؟"

تبحث دائما بيلا ثرون عن التجديد ففاجأت مرتادى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بتغيرها لون شعرها من جديد، ولاقى الـ NEW LOOK الجديد الخاص ببيلا إعجاب الكثير من عشاقها ومحبيها، وعن النجمة الشهيرة بيونسيه فحضرت إحدى مباريات كرة السلة NBA مع ابنتها بلو إيفى كاتر، وتعد بيونسيه عاشقة لمتابعة مباريات كرة السلة، كما حضر نفس المباراة كاردى بى وميجوس.

بيونسيه و بلو إيفي كاتر في احدي مبارات كرة السلة

بيونسيه و بلو إيفي كاتر في إحدي مبارات كرة السلة

فقامت دوقة كامبردج كيت ميدلتون الحامل فى شهرها السابع برسم الحناء، فظهرت كيت ذات الـ36 عاما بعدد من الصور وترسم على وجهها البسمة كونها تعشق التجديد.

أما نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كارداشيان فهى تترقب تفاصيل حملها بالشهور الأخيرة وهى من أجمل فترات حياتها لتنتظر استقبال طفلتها الأولى، أيضا كان احتفالها مع صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون من أكثر الأشياء المحببة لقلبها التى قامت بها خلال شهر فبراير.

جنيفر لورانس في لندن

جنيفر لورانس في لندن

واستطاعت نجمة هوليوود جنيفر لورانس أن تكون ذات الإطلالة الأكثر إثارة للجدل وهو هدفها الدائم فظهرت فى لندن مرتدية فستانا طويلا ذو تصميم مثير جمل إمضاء دار أزياء "Versace".

أما عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد فأبهرت العالم بأدائها المتميز بعرض أزياء Alberta Ferretti، وهو نفس العرض الذى شاركت به شقيقتها بيلا حديد، وهو من أهم العروض اللاتى شاركت بها الشقيقتان اللتان استطاعتا خلال فترة قصيرة السيطرة على الساحة بعروض الأزياء.

وعن النجمات العاشقات للموضة فكان لهن نصيب كبير فى حضور أهم عروض الأزياء وذلك بالتزامن مع إقامة أسابيع الموضة العالمية، فظهرت فى الصف الأول من عرض أزياء دار "Michael Kors" وأبرزهن زندايا وبليك ليفلى وإيميلى بلانت.

[يلا ثرون

[يلا ثرون

بيلا جديد ي ميلانو

بيلا جديد ي ميلانو

جى جى حديد بعرض ازياء Alberta Ferretti

جى جى حديد بعرض ازياء Alberta Ferretti

زندايا و بليك ليفلي و إيميلي بلانت

زندايا و بليك ليفلي و إيميلي بلانت

كلو كاردشيان

كلو كاردشيان

كلو وطومسون احتفالا بالفلانتين

كلو وطومسون احتفالا بالفلانتين

كلو
كلو

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

ميجوس و كاردي بي

ميجوس و كاردي بي
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر