قبل العرض.. نكشف تفاصيل 4 قصص حب فى فيلم «صباح الخير»

الهام وايساف الهام وايساف
 
محمد على

اعتادنا فى الأعمال السينمائية، خاصة التى تدور فى إطار رومانسى على أن تقتصر قصة الحب على بطل وبطلة العمل فقط لا غير، لكن فيلم "صباح الخير" كسر هذه القاعدة ضمن أحداثه فهناك أربع قصص حب نكشف تفاصيلها فى السطور التالية..

أول قصة حب مليئة بالأحداث والتفاصيل تنشب بين مخرج الإعلانات هادى، الذى يجسد شخصيته المطرب إيساف ضمن أحداث فيلم "صباح الخير" تجمعه بمصممة الأزياء إلهام عبد البديع، والذى يحاول طوال الأحداث أن يفوز بقلبها رغم العقبات التى تقف فى طريقه بسبب محاولة عدد من الأصدقاء فى الفيلم عدم اكتمال هذا الحب، الذى نشب بين الثنائى ويتغلبان على تلك الصعاب بتتويج قصة الحب بالزواج ضمن أحداث الفيلم.

ايساف والهام عبد البديع
ايساف والهام عبد البديع

أما الثانية فهى قصة حب تبدأ بحب من طرف واحد بين بسنت السبقى، التى تقع فى غرام مخرج الإعلانات هادى، وبمرور الأيام خلال الأحداث تستغنى عن هذا الحب، وتقع فى غرام المساعد الخاص به والذى يجسد شخصيته أحمد التهامى.

فريق العمل

فريق العمل
 

 فيما تجمع قصة الحب الثالثة بين الفنانة إيمي إسلام والمنتج والفنان أحمد فاروق،حيث تقع إيمى فى غرام مالك الأتيليه، الذى يستأجر منه ملابس التصوير الخاص بالإعلانات وهو سامح، وتجسد هى صديقة الموديل كوكى ضمن الأحداث.

إيمي إسلام مع المنتج احمد فاروق وكوكي وأحمد التهامي

إيمي إسلام مع المنتج أحمد فاروق وكوكي وأحمد التهامي
 

أما القصة الرابعة فهى مختلفة، فلن تقتصر أحداث فيلم "صباح الخير" على قصة الحب التى تجمع بين الشباب فقط، إنما توجد قصة حب أخرى ضمن أحداث الفيلم ليظهر قصص الحب فى مختلف الأعمار وبطلة قصة الحب الأخرى فى العمل هى مها أبو عوف، التى تجسد شخصية والدة مصممة الأزياء إلهام عبد البديع، والتى تربطها علاقة حب بالقبطان فرحات الشخصية التى يجسدها ياسر على ماهر وهو خال مخرج الإعلانات، الذى يجسد شخصيته المطرب إيساف.

 

ياسر علي ماهر ومها ابو عوف مع فريق عمل الفيلم

ياسر علي ماهر ومها ابو عوف مع فريق عمل الفيلم
 

الفيلم يشارك فى بطولته كل من المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

مها أبو عوف وكوكي
مها أبو عوف وكوكي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر