السينمات المصرية تستقبل فيلم الجوائز «Three Billboards» الأربعاء المقبل

Three Billboards Three Billboards
 
محمد زكريا

تستقبل دور العرض المصرية، يوم الأربعاء المقبل 28 فبراير، فيلم "Three Billboards Outside Ebbing Missouri" الفائز بـ4 جوائز من جوائز الجولدن جلوب فى دورتها الماضية، وحقق إيرادات اقتربت من 80 مليون دولا حول العالم بعد طرحه.

وحصد فيلم "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri" نصيب الأسد فى حفل جوائز البافتا الأسبوع الماضى حيث فاز بجائزة أفضل فيلم بريطانى وأفضل فيلم وفرانسيس مكدورماند أفضل ممثلة وأفضل سيناريو الأصلى وأفضل ممثل مساعد سام روكويل.

الفيلم تدور أحداثه عن ميلدريد هايز والتى تتعرض ابنتها إلى القتل ولا تجد دعمًا كافيًا من الشرطة للوصول إلى الجانى فتقوم بتوجيه رسالة إلى وليام ويلوجبى مأمور شرطة البلدة التى تعيش فيها للوقوف إلى جوارها فى القضية، خاصة أن الضابط ديكسون نائب المأمور رجل غير ناضج ومتواكل ويميل إلى العنف ومتورط فى القضية، وهو ما يدفع أحداث الفيلم لنشوب معركة بين الأم المكلومة فى مقتل ابنتها وبين القانون فى بلدة إيبينج.

Three Billboards Outside Ebbing, Missouri من بطولة آبى كورنيش وودى هاريلسون وكاثرين نيوتون وبيتر دينكليدج وسام روكويل ولكاس هيدجز وفرانسيس ماكدورماند وجون هوكس وسامارا ويفنج وزيليكو افانيك وكيرى كوندون وكاليب لاندرى جونس ومن وتأليف وإخراج مارتن ماكدونا.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر