مشاهير تزوجوا تحت تأثير الكحوليات.. تعرف عليهم

باميلا اندرسون وزوجها باميلا اندرسون وزوجها
 
دعاء زكريا

عندما ترى مشهدا في احد الأفلام لرجل وامرأة يتزوجون تحت تأثير الكحوليات تتصور أن الأمر مجرد مشهد سينمائي يصعب وجوده على أرض الواقع، لكن هناك عدد من المشاهير مطربين، وممثلين تزوجوا بالفعل تحت تأثير الكحوليات.

  بريتني سبيرز  تزوجت من صديقها جيسون ألين الكسندر، في 2004  في أحد الكنائس الصغيرة بلاس فيجاس، نيفادا، لكنها ألغت الزواج بعد 55 ساعة فقط، حيث أكدت أنها كانت في حالة سكر شديد ولم تعي تصرفاتها.

بريتني وجيسون
بريتني وجيسون
 

وبعد أربع أيام فقط من تعارف "باميلا اندرسون" و "وتومى لي"، أكدت تقارير إنهما تزوجا فى 1995، ونشرت تقارير فيما بعد إنهما تزوجا تحت تأثير الكحوليات، لكن الزواج استمر 3 سنوات وأثمر عن طفلين.

باميلا وتومي

باميلا وتومي

 

يبدو أن ميل جيبسون يقوم بكل مهام حياته الأساسية وهو مخمور تماما، فقد سبق وأن تم توجيه اتهامات له أكثر من مرة بسبب قيادته تحت تأثير الكحوليات، ميل تزوج من روبن مور عام 1980 أيضا وهو في حالة سكر تام.

ميل وروبن
ميل وروبن

المطربة الراحلة ايمي وينهاوس تزوجت من صديقها بلاك فيلدر وهما في حالة سكر بالتحديد فى مايو 2007، وانفصلا في 2009، واعترفت ايمي بذلك خلال العديد من الحوارات الصحفية.

ايمي وبلاك
ايمي وبلاك

وظهر واضحا للجميع أن كيفن ديلون كان مخمورا تماما عندما تزوج "جين ستيوارت" بلاس فيجاس عام 2006، وهو الأمر الذي لم يحاول نفيه مطلقا.

كيفن وجين
كيفن وجين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر