لو مودك النهاردة قديم.. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوي

كل شخص له مود مختلف يظهر مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير "مودهم" أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح اليوم الجديد، "يا ترى مودى إيه النهاردة" ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو مودك اليوم الاثنين قديم ، شوف الأفلام دى.. 

فيلم "شئ من الخوف"

1
 

عتريس "محمود مرسي" طفل بريء، ينمو وينضج لتتبدل شخصيته العطوفة بصورة طبق الأصل من جده في قسوته، بطشه، جبروته، وتسلطه على حياة أهل قرية الدهاشنة بالإرهاب الذي يفرضه عليهم، يقع عتريس في غرام فؤادة "شادية" منذ الصغر لكنها ترفضه بعد أن تَشبع بروح وأعمال جده المستبدة، لكن عتريس يطلب يدها من والدها رغم رفضها المتكرر الزواج به، الفيلم بطولة شادية، محمود مرسى، إخراج حسين كمال .  

فيلم "شباب إمرأة"

2
 
تبيع أم ريفية بقرتها الوحيدة من أجل الحاق ابنها إمام (شكري سرحان) بكلية دار العلوم، وعندما يصل إمام إلى القاهرة يستأجر غرفة بمنطقة القلعة من امرأة متسلطة تُدعى شفاعات (تحية كاريوكا) تُفتن بشبابه وحيويته وتستدرجه إلى ممارسة الرذيلة معها، ونتيجة لهذا يتعثر في دراسته وصحته، الفيلم بطولة تحية كاريوكا، شكرى سرحان.

فيلم بداية ونهاية

بعد وفاة الأب، تجد الأسرة المكونة من أم وشابان وفتاة أنفسهم بلا عائل، ليتجه كل منهم في طريق مختلف، ليتجه الأخ الأكبر "حسن" للعمل بالمخدرات، ويتخرج "حسين" الأوسط من كلية الشرطة، بينما تعمل "نفيسة" بالدعارة بدون علم الأسرة، ليخبأ لهم القدر العديد من المفاجآت.

فيلم أيام وليالي

9070_295432570557330_1396543075_n
 
يشب ولدان غير أشقاء مع بعضهما البعض، هما "يحيى وفتحي"، "يحيى" فتى مستقيم بعكس والده، أما "فتحي" فهو شاب عابث،  الفيلم بطولة عبد الحليم حافظ، ايمان، محمود المليجى، إخراج هنرى بركات .

فيلم إرحم دموعى

5
 
مر والد "آمال" بأزمة مادية ليضطر إلى بيع أرضه لجاره الغني "ممدوح"، الذي بدوره يقع في حب "آمال"، لكنها مرتبطة عاطفياً بـ"مراد" الذي يتهرب منها بعد تدهور أحوالها المادية، ما يدفع "ممدوح" لأن يصرح لآمال بحبه ويطلبها للزواج، فهل ستوافق؟.

الفيلم بطولة فاتن حمامة، يحيى شاهين، شكرى سرحان، إخراج هنرى بركات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر