عشرات من النجوم تعرضوا لعنف جسدى وتحرش فى طفولتهم.. تعرف عليهم

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
دعاء زكريا

  قد يتصور الملايين من الجمهور والمشاهير أن حياة نجوم هوليوود منذ الطفولة هادئة وجميلة وتمتلئ بلحظات السعادة، لكن الحقيقة أن العشرات من النجوم والمشاهير اعترفوا بتعرضهم لعنف جسدي وتحرش واعتداءات جنسية في طفولتهم، بعضهم فكر في الانتحار وإنهاء حياته خوفا من افتضاح الأمر والبعض الأخر اتخذ من تلك الحوادث بداية أقوى لحياتهم المستقبلية.

درو باريمو أكدت أن طفولتها كانت بائسة وأنها كانت تتعرض للعنف على يد والدها، وأنها تعلمت شرب الكحوليات والمخدرات في سن مبكرة في محاولة للهروب من واقعها.

درو باريمور
درو باريمور

 الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى أكدت تعرضها للاغتصاب فى طفولتها وأنها حملت طفلا، واخفت الأمر تماما عن أسرتها خوفا من رد فعل والدها، لكنها ومنذ تلك اللحظة بدأت فى مساعدة العشرات من الفتيات اللاتى تعرضن للاغتصاب للمضى فى حياتهن ومواجهة الأمر.

اوبرا وينفري
اوبرا وينفري
 
وتعرضت كريستينا اجلويرا لاعتداء وتحرش من قبل والدها وهو ما جعلها تقاطعه تماما منذ 10 سنوات، وأكدت كثيرا أن الأمر افقدها الثقة في نفسها لوقت طويل.
كريستينا اجلويرا
كريستينا اجلويرا

 مارلين مونرو عانت كثيرا في طفولتها حيث تربت في دار رعاية وتعرضت للكثير من التحرش والاعتداءات من الرجال، حتى أنها كانت تخشى التجول فى الأماكن العامة خوفا من التحرش.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
 
وعاني الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون من أب مدمن كحوليات كان يعتدى على والدته ويجبره على إخفاء الأمر، وهو ما جعل كلينتون يؤكد أنه عاش طفولة مشوهه فى محاولة لإخفاء حقيقة عائلته.
بيل كلينتون
بيل كلينتون
 
وتعرض الرئيس الأمريكي الـ37 ريتشارد نيكسون للكثير من الحرمان النفسى والأذى الجسدى في طفولته، لكنه كان يرفض التحدث فى الأمر، لكن بعض المقربين من عائلته أكدوا أن الأمر لم يكن سهلا عليه.
نيكسون
نيكسون
 
كوين لطيفة الممثلة ومقدمة برنامج The Queen Latifah Show أكدت كثيرا أنها تعرضت لاعتداءات جنسية في طفولتها، وأن الأمر جعلها تخاف من مقابلة الرجال لفترة من حياتها.

 

كوين لطيفة
كوين لطيفة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر