الإغراء مش عرى بس.. «رولا وقمر وميريام» نجمات ارتدين الحجاب للإثارة

دومينيك  حورانى وميريام كلينك ورولا يموت دومينيك حورانى وميريام كلينك ورولا يموت
 
نسرين الرشيدى

الإثارة والإغراء وصفة سهلة تتبعها بعض النجمات فى محاولة منهن للشهرة والانتشار، وإثارة الجدل حولهن بشكل دائم لتظل الأضواء حولهن، ويبدو أن هذا أصبح لا يحقق هدفهن فى الفترة الأخيرة، مما جعل كل منهما تسعى لابتكار أساليب وطرق جديدة لإثارة الجدل حولهن من جديد وإلقاء الضوء عليهن، ليتحولن من العرى إلى الاحتشام الشديد، فى محاولة جديدة للفت الانتباه بالاستعانة بالحجاب سواء فى جلسات التصوير، أو في صورة عابرة تتحول لديث الجميع عن سر ارتداء هذه النجمة أو الفنانة للحجاب، وينطبق ذلك على عدد من المغنيات اللاتى اتخذن الإثارة عنوانا لهن.

كانت أحدثهن المغنية اللبنانية وعارضة الأزياء "رولا يموت" التى فاجأت الجميع بارتدائها الحجاب فى صورة جديدة لها لتثير حالة من الجدل الشديد، وتعود من جديد إلى الأضواء بعدما بدأت تبتعد عنها الفترة الماضية، وبذلك تكون حققت هدفها المنشود.

-رولا-يموت
رولا يموت

 

نفس الأمر ينطبق على المغنية اللبنانية "قمر" التى تعد من النجمات المثيرات، قمر تعتمد على الإغراء فى الترويج لها، من خلال العديد من جلسات التصوير التى ضربت بها الأرقام القياسية مقارنة بعدد أعمالها الغنائية، وفى نفس الوقت لا يفوتها اتباع كل الطرق للوصول لذك حتى لو قامت بارتداء الحجاب.

قمر

قمر
 

وتليها المغنية" دومينيك حورانى" التى تعد من النجمات اللاتى لا تملن من إثارة الجدل حولها وتتعمد ظهورها بإطلالات مثيرة وجريئة من أجل أن تلفت إليها الأنظار، ولم تفلت منها أيضا فكرة ارتداء الحجاب المفاجئ لتثير الجدل.

دومينيك حورانى بالحجاب

دومينيك حورانى بالحجاب
 

تعد أيضا "ميريام كلينك" من اجرأ الفنانات على الساحة ولا تعترف بأى حدود وهو ما تأكده دائما من خلال جلسات التصوير التى تخضع لها أحيانا عارية تماما، ميريام لجأت أيضا للحجاب فى محاولة أخرى لإثارة الجدل.

ميريام كلينك
ميريام كلينك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر