عشاق براد بيت وأنيستون «محتارين» بين عودتهما من عدمها

جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو وبراد بيت جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو وبراد بيت
 
رانيا أبوالعلا

سلسلة من الشائعات أحاطت نجمى هوليوود براد بيت وجنيفر أنيستون الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلان أنيستون خبر انفصالها عن زوجها النجم العالمى جاستين ثيرو، حيث انقسمت المواقع حول عودة براد وجنيفر من جديد لقصة حبهما بينما أعلنت مواقع أخرى أنها مجرد شائعة.

أعلن موقع "inquisitor" الذى اعتبر ما تردد شائعة أن هناك تقارير تؤكد أن براد بيت وجنيفر أنيستون تزوجا مرة أخرى فى حفل غير رسمى، وأن الثنائى اتصلا ببعض من جديد بعد إعلان إنستون انفصالها عن ثيرو.

بينما أكد موقع "نيو إيديا" أن براد بيت وجنيفر أنيستون تزوجا بجزيرة نائية فى منطقة البحر الكاريبى الأسبوع الماضى وحضر الحفل عدد من أصدقائهما المقربين، وعقدت المراسم فى أجواء رومانسية وحميمة على شاطئ هادئ.

وفى تطور مفاجئ جديد، يعتقد أن جنيفر فى طريقها لتبنى طفل، حيث إنها لا تستطيع الانتظار تكوين عائلة مع براد بيت.

وتأتى كل هذه التطورات الصعبة فى الوقت الذى يكشف فيه الموقع لأمريكى TMZ أن جنيفر وجاستين لم يسبق لهما أن تزوجا من الأساس وهو الأمر الذى يجعل عودة رومانسيتها وتجديدها مع براد أمر محتمل.

ووفقا لـ" OK " أن السبب الحقيقى وراء قرار انفصال أنيستون وثيرو إنهاء زواجهما هو أن الممثلة تريد العودة من جديد لزوجها السابق، وهناك "مصدر" أكد للمجلة: "أنهم لم يتوقفوا عن حب بعضهما البعض، وأدركا أنه غير المجدى محاربة هذا الحب لفترة أطول".

كشف موقع "جوسيب كوب" أن "مثلث الحب" لم يكن السبب الحقيقى وراء انفصال جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو، وهو الخبر الذى انتشر خلال الفترة الماضية ويعتبره الموقع أحد التقارير السخيفة.

براد وجنيفر

براد وجنيفر
 

 

براد بين و انيستون

براد بيت و انيستون
 

 

براد بين و انيستون

براد بيت و انيستون
 

 

جنيفر و جاستين و براد بت

جنيفر و جاستين و براد بت
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر