صور.. رامز أمير يبدأ تصوير مشاهده فى «المعجزة» المقرر عرضه رمضان المقبل

رامز أمير رامز أمير
 
عماد صفوت

بدأ الفنان رامز أمير تصوير أول مشاهده فى مسلسل "المعجزة" الذى يشارك فى بطولته، مع دينا الشربينى ومصطفى فهمى وعمر السعيد، داخل فندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتضم مشاهد اليوم عددا كبيرا من أبطال العمل الذين لديهم مشاهد تصويرية فى المسلسل من بينهم الفنانة دينا الشربينى، الفنان مصطفى فهمى، عمر السعيد، آية سماحة، والفنانة ندى بسيونى، ومن المقرر أن يستمر التصوير فى لوكيشن الفندق لمدة 3 أيام.

وعن دوره صرح الفنان رامز أمير أن الشخصية التى يلعبها فى مسلسل "المعجزة" جديدة تماما، واعدا الجمهور بأنه سيشاهد رامز أمير فى شخصية مختلفة عن جميع أدواره السابقة، مؤكدًا أن هذا الدور يمثل له نقلة كبيرة فى مشواره الفنى، رافضا الإفصاح عن تفاصيل الشخصية، التى يعتبرها مفاجأة للجمهور.

 يشارك فى بطولة المسلسل دينا الشربينى، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى وصفاء الطوخى، ومن المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

"المعجزة" من إخراج شريف إسماعيل وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك فى ثانى تعاون يجمع بينه وبين رامز أمير فى الموسم الرمضانى المقبل بعد مسلسل "رسايل".

من ناحية أخرى يعود رامز أمير لاستئناف تصوير مشاهده فى مسلسل "رسايل" الأسبوع المقبل، بعد حصوله على أسبوع إجازة من التصوير، يشارك رامز فى بطولة المسلسل أمام الفنانة مى عز الدين، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن آخر أعمال رامز أمير مسلسل "كفر دلهاب" سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

20180227_103302
 
20180227_104533
 
20180227_120443
 
20180227_121217
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر