سيدة تتحدى الشرطة فى فيلم «Three Billboards Outside Ebbing, Missouri»

سيدة تتحدى الشرطة سيدة تتحدى الشرطة
 
عماد صفوت

بثلاث لافتات إعلانية، تتحدى السيدة ميلدريد الشرطة المحلية وذلك بعد شهور من قتل ابنتها وفشل الشرطة فى القبض على المتهم، فتثير اللافتات غضب سكان البلدة، خاصةً بسبب السمعة الطيبة التى يحظى بها رئيس الشرطة ويلوبى.

وتعاطف الناس معه لإصابته بالسرطان، فكيف ستسير الأمور فى فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri والذى ينطلق فى دور العرض المصرية، قبل حفل إعلان جوائز الأوسكار.

الفيلم الذى تطلقه شركة UMP مُرشح لـ 7 جوائز أوسكار من بينها أفضل فيلم، وقد حصد الفيلم 4 جوائز جولدن جلوب من بينها أفضل فيلم وأفضل سيناريو، وأيضاً 5 جوائز بافتا من بينها أفضل فيلم وأفضل سيناريو، واحتل المركز 115 ضمن أفضل 250 فيلما فى تاريخ السينما وفقاً لمستخدمى موقع IMDb لتقييم الأفلام.

006_3B_02553
 
ويقوم ببطولة الفيلم النجمة فرانسيس مكدورماند الحاصلة على جائزة الأوسكار كـأفضل ممثلة فى دور رئيسى عن فيلم Fargo، والنجم وودى هاريلسون المُرشح لجائزة الأوسكار 3 مرات آخرها عن هذا الفيلم كـأفضل ممثل مساعد، والنجم سام روكويل الحاصل على جائزتى جولدن جلوب وبافتا بجانب ترشيح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره فى الفيلم، وهو من سيناريو وإخراج مارتن ماكدونا الحاصل على جائزتى جولدن جلوب وبافتا كـأفضل سيناريو عن هذا الفيلم، بجانب حصوله على أوسكار أفضل فيلم قصير، واشتهر بكتابة وإخراج فيلم In Bruges.

وينطلق فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri فى دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز (UMP).

017_3B_00491
 
018_3B_05370

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر