مسلسل Stranger Things يرفع شعار «عائلى».. والموسم الثالث قريبًا

بوستر Stranger Things بوستر Stranger Things
 
كتب آسر إبراهيم

تسع حلقات من الإثارة والمتعة والمغامرات والخيال العلمى، لخصها الموسم الثانى من المسلسل الأمريكى Stranger Things الذى يبث عبر الإنترنت، تكميلياً للموسم الأول الذى طرح عام 2016، الذى حظى بإعجاب مختلف الأذواق التى تسعى للمفاجآت.

مسلسل صديق العائلة، هكذا صنف Stranger Things من قبل مشاهديه، وتربعت مصر على قائمة أكثر الدول التى شاهدت المسلسل الذى طرح فى تسع حلقات بزيادة حلقة عن الموسم الأول، بحسب إحصائيات شبكة Netflix.

تدور أحداث المسلسل فى بلدة هوكينز الأمريكية، داخل إحدى المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، التى تسببت فى مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضى.

الموسم الأول حقق نجاحا ملحوظا وسط الصراعات التى تسببت فيها المسلسلات الأخرى على الساحة مثل Narcos , Vikings، game of throne بالرغم من كونه فى بداية مشواره ولكنه أثبت صلاحيته لجميع الأطياف التى تبحث عن الدراما والمسلسلات.

الجزء الأول من المسلسل حظى بنسبة مشاهدة عالية من أولى حلقاته بسبب أحداثه السريعة التى بدأت بعد فتح الباحثون الصدع فى الأبعاد الكونية والتى تسببت فى خروج وحش من البعد المقلوب الى الأرض فى آواخر القرن الماضى، وإثارته للذعر داخل القرية حتى يخطف أحد شباب القرية، لتبدأ رحلة البحث عنه وظهور الفتاة الغامضة التى تمتلك قوى خارقة لتحريك الأجسام، وتكشف الحلقات اللاحقة أن تلك الفتاة هى أحد ضحايا المختبر الأمريكى.

بينما الموسم الثانى الذى طرح فى ليلة الهالوين الماضية، أثارت تساؤلات عديدة بعد عودة الفتاة ذات القدرات الخارقة "إليفين" التى جسدتها الفنانة ميلى بوبى براون، من الموت بعد تضحيتها بنفسها فى الموسم الأول، بالإضافة إلى عودة "ويل" من البعد المقلوب وظهور أعراض نفسية عليه.

تربع يوم 18 مارس فى العام الماضى على أكثر الأيام التى شاهد فيها متابعو المسلسل عبر netflix، بعد اختيار العائلات فى مصر المسلسل كأفضل مسلسل فى العام بحسب تصويتهم على الموقع، بينما شارك متابعو المسلسل من جميع أنحاء العالم بمشاهدة 140 مليون ساعة يوميا ومليار ساعة أسبوعيا للموسم الثانى.

وبحسب الإحصائيات الصادرة من Netflix فإن المتابعين لجأوا لمشاهدة الموسم الثانى لـ Stranger Things بشغف أكثر من مسلسلات Discovery، Star Trek، Fuller House، وعادلت شخصية الشاب "إلفين" شعبية الشخصية الشهيرة "بابلو سكوبار" فى مسلسل Narcos.

ينتظر الكثيرون الموسم الثالث من المسلسل الذى لم يكشف عن موعد عرضه حتى الآن، بحسب تصريحات المنتج التنفيذى شون ليفى، الذى أكد أن الأخوان "دافر" لم ينتهيا من كتابة الموسم الثالث، بالرغم من البدء فيه أثناء تصوير الموسم الثانى، وقبل الوصول إلى اتفاق مع Netflix، وهو الأمر الذى فتح باب طرح النظريات والتخمينات من قبل المتابعين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر