إبراهيم نصر: فيلم «الكهف» وضعنى فى مكان تانى

إبراهيم نصر إبراهيم نصر
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان ابراهيم نصر عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول فيلم "الكهف" الذى يعرض حاليا فى دور العرض السينمائية ويعيده للشاشة بعد غياب حوالى 7 سنوات منذ آخر أعماله "إكس لارج" .

نصر قال لـ "عين": الحمد لله الفيلم خرج فى أفضل مستوى من كل المشاركين فيه منهم ماجد المصرى وعبد المغنى وروجينا ومى سليم وباقى فريق العمل وكل منهم أدى دوره ببراعة شديدة، وهذا ما اتضح أثناء مشاهدة الجمهور للفيلم"، مشيرا إلى أن هذا العمل وضعه فى مكان مميز بسبب دوره الذى وصفه بأفضل الأدوار التى قدمها فى مشواره الفنى.

وأضاف أنه سعيد بالتعاون مع المخرج أمير شوقى خاصة أنه مخرج متميز جدا حريص على ظهور العمل فى أفضل صورة بالإضافة إلى تحمسه للفيلم بشكل كبير وحرصه على خلق روح المحبة بين كل فريق العمل وأهم ما يميزه ضميره فى شغله.

نصر يجسد من خلال الفيلم شخصية الشيخ التقى الذى يتلو القرآن نهارا على أرواح الموتى والترحم عليهم، ولكن فى الليل يظهر الوجه الحقيقى للشخصية التى لا تحترم حرمة الموتى وعلى استعداد لفعل أى شىء من أجل المال.

فيلم "الكهف" يشارك فى بطولته محمود عبد المغنى، ماجد المصرى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر